صحف إنجلترا تهتم بطلبات ساوثغيت وكوابيسه

Soccer Football - World Cup - Quarter Final - Sweden vs England - Samara Arena, Samara, Russia - July 7, 2018 England manager Gareth Southgate celebrates after the match REUTERS/Lee Smith TPX IMAGES OF THE DAY. SEARCH

تصدرت تصريحات مدرب منتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت -التي تعهد فيها بقيادة منتخب الأسود الثلاثة للفوز على بلجيكا تعويضا عن الإخفاق في التأهل لنهائي المونديال- عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم السبت.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" تصريحات لساوثغيت جاء فيها "الهزيمة أمام كرواتيا قبل نهائي المونديال ستلاحقني طوال العمر". وطلب من اللاعبين الفوز على بلجيكا اليوم للعودة بميدالية لأرض الوطن لإرضاء الجماهير التي وقفت بجانبهم وتعويضها عن الإخفاق في الصعود للنهائي.

كما نشرت الصحيفة تقريرا خاصا عن نجم منتخب فرنسا كليان مبابي الذي تبرع بكافة مكافآته عن المونديال للجمعيات الخيرية.

وأبرزت "ديلي ميرور" تصريحات ساوثغيت الذي اعترف فيها أنه سيظل يلاحقه كابوس 20 دقيقة فشل فيها في قيادة المنتخب لنهائي كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1966.

وتعهد المدرب بأن ينهي كأس العالم بنهاية سعيدة بالفوز على بلجيكا قبل أن يقود المنتخب لمرحلة أكثر تألقا في المستقبل.

ونشرت صحيفة "ديلي ستار" تصريحات لنجم المنتخب فابيان ديلف أكد فيها أن منتخب الأسود الثلاثة نجح من خلال حملته بالمونديال في توحيد الأمة على هدف واحد.

وأشارت إلى أن نجوم المنتخب سيتم استقبالهم استقبال الأبطال تقديرا لما قدموه خلال المونديال بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم أمام بلجيكا لتحديد المركز الثالث.

وعلقت "ديلي ستار" على مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم بالعنوان التالي "المدرب ساوثغيت يسعى جاهدا للعودة لميدالية من المونديال من أجل الجماهير الإنجليزية".

وأكدت شبكة "سكاي سبورت" أن ساوثغيت لن يجرى تغييرات على التشكيل في مباراة المركز الثالث أمام بلجيكا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تشهد مباراتا إنجلترا وبلجيكا لتحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية صراعا رباعيا على جائزة الحذاء الذهبي لهداف المونديال.

13/7/2018

بعد سقوطهما على أعتاب المباراة النهائية لمونديال روسيا، يتعين على المنتخبين الإنجليزي والبلجيكي الاستعداد للمباراة “التي لا يرغب أحد في خوضها”، بحسب تعبير المدير الفني لإنجلترا، غاريث ساوثغيت.

12/7/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة