أتعس لاعب كرواتي قبل نهائي المونديال

Soccer Football - 2018 World Cup Qualifications - Europe - Croatia vs Greece - Stadion Maksimir, Zagreb, Croatia - November 9, 2017 Croatia's Nikola Kalinic celebrates scoring their second goal with team mates REUTERS/Antonio Bronic

يواصل منتخب كرواتيا رحلته الباهرة في كأس العالم، ويستعد لخوض المباراة النهائية أمام فرنسا لأول مرة في تاريخه.

وبات المونديال حدثا قوميا في كرواتيا، ويعيش الكروات الأفراح على إيقاع مباريات منتخبهم وإنجازاته المتتالية.

غير أن من بين نحو أربعة ملايين مواطن يبدو اسم اللاعب نيكولا كالينيش كأتعس الكرواتيين خلال هذه الأيام.

وكان كالينيش ضمن بعثة المنتخب الكرواتي إلى مونديال روسيا، غير أنه خطف الأضواء بعد المباراة الأولى أمام نيجيريا التي انتهت بفوز الكروات 2-صفر.

لكن قرر المدرب زلاتكو داليتش طرد كالينيش من معسكر المنتخب في روسيا بعد يوم من مباراة نيجيريا، وذلك بسبب رفض اللاعب الجلوس على كرسي الاحتياطيين.

ويبدو أن كالينيتش لن يغفر لنفسه هذا الخطأ الذي حرمه الوجود في أهم مباراة في عالم الساحرة المستديرة والحضور ربما في تتويج تاريخي لكرواتيا قد لا يتكرر في المستقبل القريب.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - World Cup - Semi Final - Croatia v England - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - July 11, 2018 Croatia's Luka Modric celebrates after the match REUTERS/Christian Hartmann

أكد لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، أنه لا يفكر في احتمال فوزه هذا الموسم بجائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، مشيرا إلى أن أهم شيء لديه هو الفوز بلقب كأس العالم 2018 بروسيا الأحد المقبل مع بلاده.

Published On 12/7/2018
MOSCOW, RUSSIA - JULY 11: Croatia players knock over a photographer as they celebrate after Mario Mandzukic of Croatia scores their team's second goal during the 2018 FIFA World Cup Russia Semi Final match between England and Croatia at Luzhniki Stadium on July 11, 2018 in Moscow, Russia. (Photo by Dan Mullan/Getty Images)

يسجل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش هدف التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 110، أي قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الإضافي الثاني، فيحتفل اللاعبون بطريقة جنونية وينفجر ملعب لوجنيكي في موسكو بصيحات المشجعين وحماستهم.

Published On 12/7/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة