مدرب بلجيكا يعلق على الاحتفال "الغبي" في مباراة إنجلترا

باتشوايي احتفل بهدف زميله عدنان يانوزاي في إنجلترا بشكل مضحك (رويترز)
باتشوايي احتفل بهدف زميله عدنان يانوزاي في إنجلترا بشكل مضحك (رويترز)

قال مدرب منتخب بلجيكا روبيرتو مارتينيز مازحا إن احتفال لاعبه ميتشي باتشوايي بهدف زميله عدنان يانوزاي في مرمى إنجلترا بالجولة الثالثة للمجموعة السابعة لمونديال روسيا كان غبيا.

وفي تصريحات صحفية للمدرب قال مازحا "إنه احتفال غبي، أراد أن يزيد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بتحطيم الكرة في وجهه".

وأضاف "إنه شخص غبي، نحب أن نمزح معه، أعتقد أنه مضحك للغاية".

من جانبه، كتب باتشوايي على موقع تويتر "لقد عرفت أنني في الحدث، ستظل في ذاكرتي، لماذا أنا غبي للغاية"؟

وعلق يانوزاي صاحب الهدف على احتفال باتشوايي المضحك "أعتقد أنه أراد أن يسجل أيضا، لسوء حظه أن الكرة اصطدمت في وجهه، ولكنها دخلت المرمى بعد ذلك، لقد كان احتفالا مضحكا".

واحتفل باتشوايي بهدف زميله عدنان يانوزاي في إنجلترا (1-0) بشكل مضحك بعد أن التقط الكرة وسددها بقوة في المرمى لكنها اصطدمت بالقائم الأيسر وعادت في وجهه لتسكن الشباك.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

قد يكون التفاهم صعبا في معسكر منتخب بلجيكا مع وجود ثلاث لغات وطنية ومدرب إسباني لا يتحدث هذه اللغات، لكن المدرب روبرتو مارتينيز يشعر بالفخر بسبب قدرته على تكوين تشكيلة منسجمة.

أحرزت بلجيكا هدفا وحيدا في مرمى إنجلترا وحسمت صدارة المجموعة الثامنة لصالحها، في حين حققت تونس فوزا معنويا على بنما بنتيجة 2-1.

على غير العادة في الهزائم، لم تشعر إنجلترا بخيبة أمل بعد خسارتها 1-0 أمام بلجيكا، إذ إنها ربما تؤدي إلى مشوار أسهل قليلا بالأدوار المتقدمة في المونديال.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة