بالفيديو.. تصرف رائع من رونالدو تجاه كافاني

تصرف رونالدو أثار إعجاب مشاهدي المباراة والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي (رويترز)
تصرف رونالدو أثار إعجاب مشاهدي المباراة والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي (رويترز)

شهدت مباراة أورغواي والبرتغال أمس السبت في دور الـ16 بمونديال روسيا موقفا يعكس روحا رياضية رائعة من نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو تجاه مهاجم منتخب أورغواي إديسون كافاني.

ففي الدقيقة الـ74 من المباراة تعرض كافاني لإصابة في قدمه اضطر على إثرها إلى الخروج من الملعب بعد تسجيله هدفيْ الفوز في الشباك البرتغالية، فما كان من رونالدو إلا أن اتجه إليه وساعده على الخروج من الملعب وسط تشجيع وتصفيق من الجماهير.

وأثارت تلك اللفتة إعجاب مشاهدي المباراة والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن احترامهم لما فعله رونالدو بحق كافاني.

وسجل كافاني هدفين رائعين في شباك البرتغال ليقودها إلى الفوز بنتيجة 2-1.

وأظهر رونالدو لمحات بسيطة من مستواه لكن أغلب لمساته اقتصرت على الطرفين، في حين منع دفاع أورغواي أكثر من تسديدة لمهاجم ريال مدريد.

وأعرب كافاني بعد المباراة عن أمنيته اللحاق بمباراة بلاده أمام فرنسا في الدور ربع النهائي.

وفي تصريح تلفزيوني قال "أنا سعيد للتأهل، وأتمنى ألا تكون إصابتي كبيرة، وأن أتمكن من اللحاق بمباراة فرنسا في ربع النهائي".

وأضاف "التأهل إلى ربع النهائي أمر مؤثر للغاية، ليست لدي كلمات لوصف السعادة، وإننا تمكنا من إسعاد الجماهير، وأتخيل سعادة الشعب، ونسعى للاستمرار".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سجل المتألق إدينسون كافاني هدفين وقاد منتخب أورغواي إلى الفوز على البرتغال 2-1 والتأهل إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم لكرة القدم في روسيا.   وعلى ملعب فيشت بمدينة سوتشي، تقدم إدينسون كافاني للمنتخب الأورغوياني من رأسية متقنة في الدقيقة السابعة من انطلاق المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أورغواي.   هدف ⚽️ كافاني @ECavaniOfficial يستلم […]

اكتسب حارس مرمى منتخب إيران علي رضا بيرنافاند شهرة عالمية ليس فقط بسبب تصديه لركلة جزاء سددها قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بل لأنه قدم مستويات رائعة في المباريات الثلاث التي لعبها منتخبه ضد المغرب (فوز بهدف نظيف) وإسبانيا (خسارة بهدف نظيف) والبرتغال (1-1)، ورغم حصول منتخب بلاده على أربع نقاط لكنه خرج من الدور الأول.

مع انطلاق منافسات الدور الثاني في مونديال روسيا يتصارع المنتخب البرتغالي بطل أوروبا مع منتخب أورغواي المتوج بطلا للعالم مرتين غدا السبت على بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

أكد مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس مرة أخرى أهمية 22 لاعبا في صفوف الفريق، إلى جوار القائد كريستياتو رونالدو، وذلك أثناء الاستعداد لمواجهة أورغواي غدا السبت في الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة