ماسكيرانو يعتزل اللعب دوليا.. هل يتبعه ميسي؟

أعلن لاعب وسط منتخب الأرجنتين خافيير ماسيكرانو اعتزاله اللعب الدولي عقب خروج منتخب بلاده من ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم، بعد الهزيمة من فرنسا 4-3.

وقال ماسكيرانو في تصريح عقب المباراة اليوم السبت "حان الوقت لأقول وداعا.. لقد قدمنا كل ما لدينا، الآن سأتحول لتشجيع المنتخب على أمل أن يحقق هؤلاء اللاعبون إنجازات في المستقبل".

ويحمل ماسكيرانو (34 عاما) الرقم القياسي في عدد المشاركات الدولية مع منتخب الأرجنتين بـ 147 مباراة، من ضمنها 20 مباراة في أربع نسخ لكأس العالم، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، وساهم في صناعة هدف وحيد.

ومن المتوقع أن يعلن عدد آخر من لاعبي الأرجنتين قد يكون بينهم ليونيل ميسي وأنخل دي ماريا وسيرخيو أغويرو اعتزالهم دوليا، ليسدل الستار بذلك على حقبة جيل "النهائيات الثلاثة"، وهو اللقب الذي أطلقته الصحافة الأرجنتينية على لاعبي الجيل الحالي بقيادة ميسي بعد هزيمتهم في 3 نهائيات على التوالي (كأس العالم 2014- كوبا أميركا 2015 – كوبا أميركا 2016)

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجمعة الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا بضرورة الهدوء واحترام المنافسين أثناء حضوره مباريات منتخب بلاده في بطولة كأس العالم بروسيا.

فاجأ أحد الصحفيين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدية خاصة بعد تعثر الأرجنتين أمام آيسلندا، وهي الهدية التي قد تكون وراء تألق اللاعب في وقت لاحق والمساهمة في الفوز على نيجيريا.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة