سانتوس: البرتغال ليست رونالدو

أكد مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس مرة أخرى أهمية 22 لاعبا في صفوف الفريق، إلى جوار القائد كريستياتو رونالدو، وذلك أثناء الاستعداد لمواجهة أورغواي غدا السبت في الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا.

وعندما حل موعد السؤال المتكرر بشأن رونالدو الهداف التاريخي للبرتغال، ظهرت ابتسامة على وجه المدرب البالغ عمره 63 عاما.

وقال سانتوس في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "سأحصل على فنجان قهوة مجاني آخر لأني راهنت على هذا السؤال! سأحصل على القهوة المجانية.. شكرا لك على السؤال".

وأضاف مدرب البرتغال أن "الجميع يدرك أن أي فريق في العالم يعتمد على لاعبيه، وبالطبع نملك واحدا بين الأفضل في العالم، لكن يمكنك سؤال مدرب أورغواي نفس السؤال بشأن لويس سواريز وإدينسون كافاني، فهناك الكثير من اللاعبين الرائعين في كل فريق".

وتابع أن "الفريق هو من سيلعب، ولو لعب رونالدو بمفرده سنخسر.. يجب أن نكون أقوياء كفريق مثلما منتخب أورغواي قوي كفريق". 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

مع انطلاق منافسات الدور الثاني في مونديال روسيا يتصارع المنتخب البرتغالي بطل أوروبا مع منتخب أورغواي المتوج بطلا للعالم مرتين غدا السبت على بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

اكتسب حارس مرمى منتخب إيران علي رضا بيرنافاند شهرة عالمية ليس فقط بسبب تصديه لركلة جزاء سددها قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بل لأنه قدم مستويات رائعة في المباريات الثلاث التي لعبها منتخبه ضد المغرب (فوز بهدف نظيف) وإسبانيا (خسارة بهدف نظيف) والبرتغال (1-1)، ورغم حصول منتخب بلاده على أربع نقاط لكنه خرج من الدور الأول.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة