هل "غفا" مدافع السنغال في هدف كولومبيا؟

بعدما قدمت أداء مميزا في أول مباراتين بالدور الأول من المجموعة الثامنة بالمونديال الروسي، وتحقيقها فوزا على بولندا وتعادلا مع اليابان، توقع معظم محللي كرة القدم للسنغال أن تذهب بعيدا في المونديال، لكن خسارتها أمام كولومبيا جعلها تحتل المركز الثالث في المجموعة وتُقصى من المونديال لصالح تأهل "الساموراي الياباني" بفضل اللعب النظيف.

وسجل مدافع برشلونة ييري مينا هدف الفوز والمباراة الوحيد برأسية في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ولكن بعد انتهاء المباراة وتبخر حلم "أسود التيرانغا"، نشر نشطاء في مواقع التواصل مقطعا لهدف مينا يظهر مدافع إيفرتون إدريسا غاي يقف بجانب القائم والكرة تدخل المرمى دون أن يحرك ساكنا.

هذا الفيديو انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل، ودفع موقع "سي بي أس سبورتس" لكتابة عنوان "مدافع السنغال غفا عند خط المرمى لحظة دخول الهدف بمرمى السنغال".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

حقق منتخب السنغال أول فوز للأفارقة في كأس العالم، واستهل “أسود التيرانغا” مشوارهم بانتصار على بولندا 2-1 اليوم الثلاثاء على ملعب سبارتاك موسكو في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة.

أضاع منتخب السنغال فرصة حسم التأهل بنسبة كبيرة إلى الدور الثاني لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 مع نظيره الياباني اليوم الأحد في الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة لمرحلة المجموعات في المونديال.

قام مشجعو بعض المنتخبات المنافسة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا، ومنها منتخبات اليابان وكولومبيا والسنغال، بتنظيف مدرجات الملاعب حيث جلسوا لمتابعة مباريات منتخباتهم، قبل مغادرة الملعب.

أنعش منتخب كولومبيا آماله في التأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا، وأطاح بنظيره البولندي من البطولة مبكرا، بعدما تغلب عليه بثلاثية نزظيفة الأحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في دور المجموعات بالبطولة.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة