مدرب تونس يستنجد بصلاة الاستخارة

قال مدرب منتخب تونس نبيل معلول إن صلاة الاستخارة ستحسم مصيره في البقاء بمنصبه أو الرحيل عقب نهاية مشوار "نسور قرطاج" في كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وجاءت تصريحات معلول التلفزيونية عقب فوز تونس على بنما بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة من المونديال.

وأكد معلول "لا أعلم مصيري الآن.. سأصلي صلاة الاستخارة، وبعدها سأحدد بقائي في منصبي كمدير فني لتونس أو الرحيل".

وأضاف "أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه خلال اللقاء.. سيطرنا على وسط الملعب في شوط المباراة الثاني، ولم يكن أمامنا خيار سوى تحقيق الفوز.. لا بد أن نعترف بأنه كانت هناك فوارق بيننا وبين إنجلترا وبلجيكا، ونجحنا في تخطي الآثار النفسية السيئة التي تعرضنا لها عقب المباراتين، وتمكنا من تحقيق الفوز على بنما".

وبفوز اليوم، ارتفع رصيد تونس إلى 3 نقاط في المركز الثالث، بينما تذيلت بنما الترتيب بلا رصيد من النقاط، حيث تصدرت بلجيكا الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن إنجلترا.

ومنذ انتصاره على المكسيك في مونديال 1978 ليصبح وقتها أول منتخب أفريقي يحقق الفوز في العرس العالمي، غابت الانتصارات عن منتخب "نسور قرطاج" على مدى 40 عاما شارك خلالها أربع مرات آخرها المونديال الروسي الذي حقق فيه الفوز على بنما.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

لا يكل ولا يمل رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ من إثارة الجدل حوله في مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد الفيديو الذي نشره آل الشيخ يهاجم فيه المعلق الرياضي في قنوات “بي أن سبورتس”، التونسي عصام الشوالي ومواطنه هشام الخلصي، ويصفهما بالـ”خونة والحشرات”، عاد لنشر منشور على صفحته الرسمية بفيسبوك يشرح فيه موقفه من تونس.

أحرزت بلجيكا هدفا وحيدا في مرمى إنجلترا وحسمت صدارة المجموعة الثامنة لصالحها، في حين حققت تونس فوزا معنويا على بنما بنتيجة 2-1.

قال مدرب منتخب تونس نبيل معلول إن المباريات الودية التي سبقت نهائيات كأس العالم لكرة القدم خدعت الفريق، ورفعت سقف طموحاته بتجاوز الدور الأول للبطولة ضمن مجموعة صعبة ضمت إنجلترا وبلجيكا.

سادت خيبة أمل كبيرة في تونس بعد خسارة ثقيلة لمنتخبها الوطني 2-5 أمام بلجيكا لتتحطم أحلام “نسور قرطاج” في تخطي دور المجموعات ببطولة كأس العالم لأول مرة في التاريخ.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة