بالفيديو.. ميسي وقصة الربطة الحمراء

فاجأ أحد الصحفيين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدية خاصة بعد تعثر الأرجنتين أمام آيسلندا، وهي الهدية التي قد تكون وراء تألق اللاعب في وقت لاحق والمساهمة في الفوز على نيجيريا.

وأظهر مقطع مصور جرى تداوله على مواقع التواصل الصحفي يقدم لميسي ربطة خاصة قال إنها هدية من والدته التي طلبت من اللاعب أن يرتديها ليفك عنه النحس الذي لازمه خلال المباراة الأولى أمام آيسلندا 1-1.

وظهر الصحفي لاحقا مع ميسي بعد مباراة نيجيريا التي انتهت بفوز منتخب التانغو 2-1 وتأهله إلى الدور المقبل، وسأل الصحفي ميسي عن هديته ليكشف بأنه ربطها في قدمه.

وبدا الصحفي متفاجئا من تصرف ميسي الذي يبدو أنه كان في رحلة بحث عن أي شيء قد يساعده على إبعاد الحظ السيئ عنه من أجل مساعدة الأرجنتين على التألق في كأس العالم الحالية في روسيا.

وتواجه الأرجنتين منتخب فرنسا في الدور ثمن النهائي بعد غد السبت، وذلك بعد تأهلها في المركز الثاني للمجموعة الرابعة خلف كرواتيا.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه لم يتوقع أن يعاني كثيرا أمام نيجيريا، مؤكدا أنه هو وبقية لاعبي منتخب الأرجنتين كانوا على ثقة في الفوز بالمواجهة الحاسمة أمس الثلاثاء التي منحته بطاقة التأهل لدور الستة عشر.

اعترف لاعب خط وسط المنتخب الكرواتي أنتي ريبيتش بأنه كان ينوي الظفر بقميص قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد نهاية المباراة بين المنتخبين في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في مونديال روسيا، التي انتهت بفوز كرواتيا 3-1، لكنه صرف النظر عن ذلك.

تزايدت الضغوط على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الخسارة القاسية التي تلقاها منتخب التانغو أمس الخميس أمام كرواتيا 3-صفر وتعقد مهمة الفريق في التأهل إلى الدور الثاني.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة