بالفيديو.. مهاجم مغربي يتفوق على رونالدو

تحدثت وسائل إعلام مغربية رياضية عن أن مهاجم "أسود الأطلس" يوسف النصيري أطاح برقم قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو في القفز والتسجيل بالرأس.

وكان النصيري (21 عاما) أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بعد ارتقائه فوق رؤوس مدافعي منتخب إسبانيا وتسجيل هدف التقدم للمغرب 2-1 في مرمى أفضل حراس العالم ديفيد دي خيا.

ونشر موقعا "ديربي فوت" و"الكرة المغربية" خبرا قالا فيه إن قفزة النصيري وصلت إلى نحو 2.89 متر، مما جعل قائد "الماتادور" سيرجيو راموس ومدافع برشلونة جيرارد بيكيه يفشلان في منعه من وضع الكرة داخل الشباك.

وتفوق مهاجم فريق ملقا الإسباني -بحسب الموقعيْن- على رونالدو، الذي حقق رقما سابقا في القفز والتسجيل تفاوت بين 2.63 و2.80 متر.

 وانتهت المواجهة بالتعادل 2-2 بعدما قدم "أسود الأطلس" أداء أحرجوا فيه أبطال العالم السابقين، وكان المنتخب العربي قاب قوسين من الخروج بنقاط المباراة قبل أن يسجل المهاجم الإسباني إياغو آسباس هدفا في الوقت القاتل.

المصدر : الصحافة المغربية + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

قال المدرب الفرنسي لمنتخب المغرب هيرفي رونار إنه لا يوجد أمام فريقه إلا تحقيق نتيجة جيدة خلال مباراة إسبانيا الاثنين، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في مونديال روسيا لكرة القدم، خاصة أنه تعرض للظلم خلال مشواره في العرس العالمي.

قدم منتخب المغرب مباراة تاريخية أمام إسبانيا وكاد يخطف الفوز في مواجهة انتهت بالتعادل 2-2، في حين تعادلت البرتغال وإيران 1-1 ليتأهل المنتخبان الأوروبيان إلى الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا.

كان منتخب المغرب على بعد لحظات من إلحاق أول هزيمة بإسبانيا في غضون عامين أمس الاثنين، لكن إخفاقه في تحقيق ذلك جاء ضمن سلسلة من الفرص المهدرة للفريق خلال نهائيات كأس العالم.

أشاد نجم المنتخب الإسباني إيسكو بالمنتخب المغربي وقال إنه كان يستحق التأهل إلى الدور المقبل عقب المباراة التي انتهت بتعادل أسود الأطلس مع إسبانيا 2-2.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة