نجم برشلونة يحذر زملاءه من خطورة ميسي

Soccer Football - World Cup - Group D - Argentina vs Iceland - Spartak Stadium, Moscow, Russia - June 16, 2018 Argentina's Lionel Messi misses a penalty REUTERS/Carl Recine TPX IMAGES OF THE DAY
راكيتيتش: لا جدوى من اتخاذ إجراءات خاصة لوقف خطورة ميسي (رويترز)
حذر إيفان راكيتيتش لاعب وسط منتخب كرواتيا زملاءه في الفريق من قوة الهجوم الأرجنتيني، خاصة خطورة زميله في برشلونة ليونيل ميسي صاحب الموهبة الفريدة.

ويلتقي منتخبا كرواتيا والأرجنتين مساء اليوم الخميس ضمن منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

وقال راكيتيتش أمس الأربعاء "لقد خسروا بالفعل نقاطا، وليس أمامهم أي مجال لخسارة فرص أخرى لذلك نتوقع شراسة كبيرة في أداء الأرجنتين، ولأننا نعلم أن بينهم أفضل لاعب في العالم فإنهم يقدرون على جعل الأمور صعبة علينا".

وتبدأ كرواتيا المباراة وهي تتصدر ترتيب المجموعة بعد فوزها على نيجيريا 2-صفر السبت الماضي، في حين تعادلت الأرجنتين 1-1 أمام آيسلندا في نفس اليوم بعد إهدار ميسي ركلة جزاء في الشوط الثاني.

وقال راكيتيتش "في المباراة الأولى للأرجنتين أطلق ليو (ميسي) نحو ثماني تسديدات على المرمى بالإضافة إلى ركلة الجزاء هذه، وكان بمقدوره تسجيل هدفين أو ثلاثة لكن الأمر لم ينجح".

وأمضى راكيتيتش المواسم الأربعة الأخيرة في برشلونة الإسباني، وقال إنه لا جدوى من اتخاذ إجراءات خاصة لوقف خطورة ميسي.

وقال اللاعب الكرواتي "ينبغي علينا أن نتوقع ونقبل بالمفاجآت، ونعلم أنها ستكون مواجهة صعبة".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة "لكي نفوز على الأرجنتين علينا أن نقدم مباراة مثالية ونبذل جهدا كبيرا من أول ثانية وحتى النهاية". 

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Soccer Football - World Cup - Group D - Croatia vs Nigeria - Kaliningrad Stadium, Kaliningrad, Russia - June 16, 2018 Croatia's Luka Modric scores their second goal from a penalty REUTERS/Murad Sezer TPX IMAGES OF THE DAY

يعتقد لوكا مودريتش لاعب وسط كرواتيا أن فوز بلاده 2-صفر على نيجيريا أمس السبت أضاف إثارة للمجموعة الرابعة بكأس العالم في ظل تعادل الأرجنتين 1-1 مع آيسلندا في اليوم ذاته.

Published On 17/6/2018
كومبو ميسي ورونالدو (غيتي ورويترز)

بعد تسجيل قائد منتخب البرتغال ونجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو ثلاثية في مرمى إسبانيا بأولى مباريات الفريقين في المونديال الروسي، كان ينتظر عشاق الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يرد التحية لغريمه في مواجهة اليوم بين الأرجنتين وآيسلندا.

Published On 16/6/2018
Soccer Football - World Cup - Group D - Argentina vs Iceland - Spartak Stadium, Moscow, Russia - June 16, 2018 Argentina's Lionel Messi has a penalty saved by Iceland's Hannes Por Halldorsson REUTERS/Albert Gea

يمكن لأي لاعب أهدر ركلة جزاء في مسيرته أن يجد العزاء لأن نجم كرة القدم الأرجنتين ليونيل ميسي نفسه أهدر الكثير من الركلات أيضا، ومنها إضاعته أمس السبت ركلة جزاء بمرمى منتخب آيسلندا في أولى مباريات التانغو بمونديال روسيا.

Published On 17/6/2018
MOSCOW, RUSSIA - JUNE 16: Lionel Messi of Argentina reacts following the 2018 FIFA World Cup Russia group D match between Argentina and Iceland at Spartak Stadium on June 16, 2018 in Moscow, Russia. (Photo by Gabriel Rossi/Getty Images)

أعرب وزير الدفاع الإٍسرائيلي أفيغدور ليبرمان عن شماتته في النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إثر إخفاقه في إحراز هدف من ركلة جزاء خلال لقاء آيسلندا في مونديال روسيا.

Published On 17/6/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة