المصريون يتخلون عن تذاكر مباراة السعودية

SAINT PETERSBURG, RUSSIA - JUNE 19: Egypt fans enjoy the pre match atmosphere prior to the 2018 FIFA World Cup Russia group A match between Russia and Egypt at Saint Petersburg Stadium on June 19, 2018 in Saint Petersburg, Russia. (Photo by Alex Livesey/Getty Images)

يبحث عدد كبير من  الجماهير المصرية، سواء التي حضرت من القاهرة أو التي تعيش في روسيا ودول أوروبا المحيطة، إمكان بيع تذاكرهم لمباراة مصر والسعودية التي تقام الاثنين المقبل في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العالم في روسيا.

وسيواجه منتخب مصر نظيره السعودي بمدينة فولغوغراد الروسية  في ختام لقاءات المجموعة الأولى.

وستكون المباراة شكلية بعد تأهل روسيا وأوروغواي إلى الدور الثاني، في حين يبقى منتخبا مصر والسعودية خارج المنافسة بلا رصيد من النقاط.

وبدأت الجماهير في البحث عن مشترين لتذاكر المباراة الأخيرة، لأن اللقاء أصبح بلا أهمية، وبات من الصعب على الجمهور السفر لساعات طويلة نحو فولغوغراد وحضور مواجهة غير مهمة البتة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

نفى محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري الأول لكرة القدم الإشاعات التي ترددت عن دخوله في أزمة عنيفة مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري والتهديد بترك معسكر الفريق في بطولة كأس العالم بروسيا.

20/6/2018

“لا تنسوا هدفي في كأس العالم.. أنا اللاعب المصري الوحيد الذي سجل هدفا في كأس العالم” عبارات اشتهر بها نجم المنتخب المصري السابق مجدي عبد الغني الذي سجل هدف منتخب مصر الوحيد في مونديال إيطاليا 1990.

20/6/2018

فشل منتخب مصر في تحقيق الفوز لثاني مباراة على التوالي وتعرض لهزيمة قاسية من روسيا بنتيجة 3-1، ليخرج بنسبة كبيرة من سباق التأهل إلى الدور المقبل.

19/6/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة