الجماهير تقدم درسا بمونديال روسيا

Soccer Football - World Cup - Group H - Colombia vs Japan - Mordovia Arena, Saransk, Russia - June 19, 2018 Japan fans celebrate after the match REUTERS/Jason Cairnduff TPX IMAGES OF THE DAY
قام مشجعو بعض المنتخبات المنافسة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا، ومنها منتخبات اليابان وكولومبيا والسنغال بتنظيف مدرجات الملاعب حيث جلسوا لمتابعة مباريات منتخباتهم، قبل مغادرة الملعب.

وانتشرت مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي على الإنترنت تظهر مشجعين للمنتخب الياباني يزيلون الزجاجات الفارغة والأكواب ومختلف الأشياء في أكياس، قبل مغادرة الملعب عقب المباراة أمام كولومبيا أمس الثلاثاء.

وكان المنتخب الياباني قد تغلب على نظيره الكولومبي 2-1 أمس الثلاثاء على ملعب "موردافيا أرينا" في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة بالمونديال.

وربما ألهم مشجعو اليابان نظراءهم من كولومبيا، حيث قام عدد من مشجعي الفريق الخاسر بتنظيف مدرجاتهم.

كذلك كرر المشهد بعدها بساعات قليلة مشجعو السنغال عقب المباراة التي انتهت بفوز المنتخب السنغالي على نظيره البولندي 2-1 في المجموعة نفسها.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

صلاح ينهي أسطورة "هدف" مجدي عبدالغني

“لا تنسوا هدفي في كأس العالم.. أنا اللاعب المصري الوحيد الذي سجل هدفا في كأس العالم” عبارات اشتهر بها نجم المنتخب المصري السابق مجدي عبد الغني الذي سجل هدف منتخب مصر الوحيد في مونديال إيطاليا 1990.

Published On 20/6/2018
MOSCOW, RUSSIA - JUNE 19: Mbaye Niang of Senegal celebrates with teammates after scoring his team's second goal during the 2018 FIFA World Cup Russia group H match between Poland and Senegal at Spartak Stadium on June 19, 2018 in Moscow, Russia. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)

حقق منتخب السنغال أول فوز للأفارقة في كأس العالم، واستهل “أسود التيرانغا” مشوارهم بانتصار على بولندا 2-1 اليوم الثلاثاء على ملعب سبارتاك موسكو في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثامنة.

Published On 19/6/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة