أول مواجهة بين الجماهير ومسجل هدف النيران الصديقة المغربي

Soccer Football - World Cup - Morocco Training - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 19, 2018 Morocco's Nordin Amrabat and team mates during training REUTERS/Sergei Karpukhin

يبدو أن جماهير المنتخب المغربي تجاوزت حادثة المهاجم عزيز بوحدوز الذي سجل هدف الفوز لإيران بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ95 بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من نهائيات مونديال روسيا.

وأظهر فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي كيف انتظرت الجماهير المغربية أمس بوحدوز خارج مقر المعسكر التدريبي لأسود الأطلس بعد انتهائه من آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الفريق البرتغالي اليوم، في مباراة قد تكون حاسمة للمنتخب المغربي إذا ما أراد التأهل للدور الثاني.

وفاجأت الجماهير بوحدوز بالهتاف باسمه لرفع معنوياته قبل المباراة المصيرية ضد رفقاء كريستيانو رونالدو، ورد بوحدوز التحية بالترجل من الحافلة والاقتراب من الجماهير وإلقاء السلام عليهم.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - International Friendly - Morocco vs Ukraine - Stade de Geneve, Geneva, Switzerland - May 31, 2018 Morocco team group REUTERS/Denis Balibouse

ربما أوقعت القرعة المنتخب المغربي في مجموعة صعبة للغاية هي المجموعة الثانية (مجموعة الموت) مع إسبانيا والبرتغال وإيران، لكن أسود الأطلس لديهم الثقة والطموح والإصرار على الزئير في روسيا وعدم رفع الراية البيضاء.

Published On 6/6/2018
Soccer Football - International Friendly - Morocco vs Slovakia - Stade de Geneve, Geneva, Switzerland - June 4, 2018 Morocco team huddle before the match REUTERS/Denis Balibouse

خلال المباراة الودية بين سلوفاكيا والمغرب، التي أجريت في مدينة جنيف السويسرية، هطلت كميات كبيرة من الأمطار على الملعب قبل انطلاق المباراة التي انتهت بفوز المغرب 2-1.

Published On 6/6/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة