عودة غير موفقة لمانويل نوير

KLAGENFURT, AUSTRIA - JUNE 02: Manuel Neuer, goalkeeper of Germany reacts during the International Friendly match between Austria and Germany at Woerthersee Stadion on June 2, 2018 in Klagenfurt, Austria. (Photo by Alexander Hassenstein/Bongarts/Getty Images)
نوير استقبل هدفين في مرماه خلال أول مباراة له منذ سبتمبر/أيلول الماضي (غيتي)

سقط المنتخب الألماني الأول لكرة القدم في فخ الخسارة 2-1 أمام مضيفه النمساوي خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

وتقدم المنتخب الألماني بهدف سجله مسعود أوزيل في الدقيقة الـ11، وتعادل المنتخب النمساوي عن طريق مارتن هنتريجر في الدقيقة الـ52، وأضاف أليساندرو شوف الهدف الثاني للمنتخب النمساوي في الدقيقة الـ69.

وانطلقت المباراة متأخرة عن ميعادها الأصلي بساعة و45 دقيقة بعدما تم تأجيل ميعاد انطلاقها مرتين بسبب سوء الأحوال الجوية.

وشارك الحارس مانويل نوير قائد المنتخب الألماني في أول مباراة له منذ سبتمبر/أيلول عقب شفائه من كسر في القدم.

وهذه المباراة هي الأخيرة للمنتخب الألماني قبل أن يعلن المدرب يواخيم لوف القائمة النهائية للاعبين المشاركين في المونديال والمكونة من 23 لاعبا.

ويستعد المنتخب الألماني للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران الجاري وحتى 15 يوليو/تموز المقبل، حيث يلعب في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

وتتبقى مباراة ودية أخيرة للمنتخب الألماني أمام نظيره السعودي قبل السفر إلى روسيا.

في المقابل، فشل منتخب النمسا في التأهل للمونديال، علما بأن لديه مباراة ودية أمام المنتخب البرازيلي يوم 10 من الشهر الجاري.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

DORTMUND, GERMANY - MAY 15: Head coach Joachim Loew looks on during the presentation of the provisional squad of Germany for the 2018 FIFA World Championship Russia at Deutsches Fussballmuseum on May 15, 2018 in Dortmund, Germany. (Photo by Alex Grimm/Bongarts/Getty Images)

أعلن رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم راينهارد غريندل أنه توصل إلى اتفاق مع مدرب المنتخب الوطني يواخيم لوف لتمديد عقده حتى 2022.

Published On 15/5/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة