لوف يعلق مجددا على "صورة أردوغان"

لوف دافع عن لاعبيه أوزيل وغوندوغان في وجه الانتقادات الموجهة لهما (رويترز)
لوف دافع عن لاعبيه أوزيل وغوندوغان في وجه الانتقادات الموجهة لهما (رويترز)
دافع مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف عن لاعبي المنتخب مسعود أوزيل وإلكاي غوندوغان، في ظل الانتقادات التي تعرضا لها بعد الصورة التي التقطاها مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وفي تصريحات لمجلة دير شبيغل الألمانية، قال المدير الفني للمانشافت إنه يعرف اللاعبيْن منذ مدة طويلة جدا، وإنه يعلم أنهما "متجاوبان تماما مع القيم المعمول بها في ألمانيا".

وأضاف لوف "وهذا بالنسبة لي هو الشيء الأكثر أهمية، فاللاعبان مندمجان بشكل جيد فعلا في ألمانيا، وهذا أستطيع أن أؤكده".

وكان لوف قد أكد قبل يومين أن أوزيل وغوندوغان قد "طفح بهما الكيل" من كثرة الانتقادات التي تعرضا لها بعد مقابلتهما أردوغان، مضيفا "واجبي هو الحرص على أن يكون اللاعبان اللذان انزعجا وعانيا من هذه الحالة في أفضل مستوى ممكن".

ولاحقت صافرات الاستهجان من الكثير من المشجعين الألمان غوندوغان في المباراة التجريبية التي كان المنتخب الألماني قد خاضها أمام نظيره السعودي، حيث تجدد تصعيد النقاش مرة أخرى بشأن واقعة الصورة مع أردوغان.

‪أثيرت مطالب في ألمانيا باستبعاد أوزيل وغوندوغان من قائمة المنتخب عقب نشر صورتيهما مع أردوغان‬ (وكالة الأناضول)

وكانت مطالب في ألمانيا قد أثيرت باستبعاد اللاعبيْن من قائمة المنتخب في أعقاب نشر صورتيهما مع أردوغان منذ أسابيع.

وكان أوزيل وغوندوغان قد التقيا أردوغان أثناء زيارة الأخير إلى بريطانيا في مايو/أيار الماضي، وقاما بإهدائه قميصي نادييهما أرسنال ومانشستر سيتي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الألماني سيخوض أولى مبارياته في مونديال روسيا غدا الأحد أمام المنتخب المكسيكي في العاصمة الروسية موسكو.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

التقى مسعود أوزيل وإيلكاي غوندوغان لاعبا المنتخب الألماني لكرة القدم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في العاصمة البريطانية لندن، وذلك قبل الانتخابات الرئاسية التركية المقررة في يونيو/حزيران المقبل.

14/5/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة