صلاح يعطي وعدا للمصريين قبل المونديال

صلاح يحمل آمال ملايين المصريين في مونديال روسيا (رويترز)
صلاح يحمل آمال ملايين المصريين في مونديال روسيا (رويترز)

أكد نجم منتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح أنه وزملاءه يحلمون بكتابة تاريخ جديد وتحقيق شيء مختلف بعد نجاحهم في التأهل لكأس العالم في روسيا.

وقال صلاح في تصريح لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "نعم كان هناك ضغط علينا للتأهل، وبالطبع يمكن أن نقول لقد تأهلنا وهذا كل شيء".

وأضاف "لكن بالنسبة لي الأمر مختلف، نريد كتابة تاريخ جديد وتحقيق شيء مختلف، الضغط هو أن نحقق شيئا مختلفا عما فعلناه من قبل، ليس فقط لنذهب ونلعب ثلاث مباريات ثم شكرا جزيلا، عقلي لا يستوعب هذا أبدا".

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بالمونديال الروسي الذي ينطلق الخميس المقبل بجانب أوروغواي والسعودية وروسيا.

ويواصل صلاح التعافي من إصابة في الكتف أخرجته من مباراة النهائي بدوري أبطال أوروبا قبل أسبوعين، ويأمل المصريون في أن يستعيد نجم ليفربول عافيته قبل أولى مباريات الفراعنة في المونديال الجمعة المقبل أمام أوروغواي.

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

طلب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من نجم فريق ليفربول محمد صلاح بالقتال لأن الشعب المصري يتفاءل كثيرا بوجوده.

دون أدنى شك، يُعد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول أحد أفضل لاعبي هذا الموسم، بسبب أدائه الذي قدمه وقدمه اليسرى وعدد الأهداف التي جعلته هداف البريميرليغ وأفضل لاعبيه، ومنافسته القوية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة "الحذاء الذهبي" وقيادته منتخب بلاده للمونديال الروسي لأول مرة منذ 28 عاما.

مر نحو أسبوعين على التحام قائد ريال مدريد سيرجيو راموس ونجم ليفربول محمد صلاح بنهائي أبطال أوروبا في الـ26 من الشهر الماضي، لكن الحادثة لم تنس ويبدو أنها لن تنسى قريبا.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة