بالفيديو.. هدف مذهل لنيمار بنزهة برازيلية في النمسا

نيمار رفع رصيده إلى 55 هدفا مع منتخب البرازيل (رويترز)
نيمار رفع رصيده إلى 55 هدفا مع منتخب البرازيل (رويترز)
أحرزت البرازيل ثلاثة أهداف رائعة لتفوز 3-صفر على النمسا اليوم الأحد في أجواء حارة وتنهي استعداداتها لكأس العالم لكرة القدم بطريقة رائعة.

وفرض منتخب البرازيل سيطرة تامة على المباراة، وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف لولا استعراض لاعبيه في أكثر من فرصة، في ظل استسلام واضح للهزيمة من المنتخب النمساوي الذي أخفق في التأهل للمونديال الروسي.

وأظهرت البرازيل -بطلة العام خمس مرات- جاهزية كبيرة، ووضع غابرييل جيسوس الفريق في المقدمة في الدقيقة 36 بلمسة رائعة في مرمى هاينتس ليندنر.

وأضاف نيمار الهدف الثاني في الدقيقة 63، علما بأنه دخل أساسيا لأول مرة منذ إصابته في فبراير/شباط الماضي.

وأحرز نيمار هدفه بعد مراوغة المدافع ألكسندر دراغوفيتش الذي سقط أرضا ثم وضع الكرة من بين ساقي الحارس ليندنر.

وشارك مهاجم باريس سان جيرمان في الشوط الثاني من المباراة الأخيرة أمام كرواتيا في الفوز 2-صفر حيث احتفل بعودته للملاعب بتسجيل الهدف الأول.

وعادل نيمار بهدفه اليوم رقم روماريو البالغ 55 هدفا دوليا، ليحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي البرازيل عبر التاريخ بعد بيليه ورونالدو.

وبعد هدف نيمار بست دقائق صنع البديل روبرتو فيرمينو هدفا لفيليب كوتينيو الذي وضع الكرة بعيدا عن متناول ليندنر.

وتعرض نيمار، الذي خرج في الدقيقة 83 للعديد من التدخلات الخشنة واحتاج للخضوع للعلاج بعد التحام من الخلف من دراغوفيتش الذي حصل على إنذار.

ومع ارتفاع درجة الحرارة توترت الأعصاب ورد كاسيميرو بتدخل خشن على أحد لاعبي النمسا.

وأثبتت البرازيل اليوم جاهزيتها للمنافسة على لقب المونديال بعد فوزها بمبارياتها الودية الأربع، وستفتتح مشوارها في كأس العالم بمواجهة سويسرا الأحد المقبل ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا كوستاريكا وصربيا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

نفى اليوم تيتي، مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم، غاضبا أي اتصال مع ريال مدريد بشأن احتمال تدريب الفريق الإسباني خلفا لزين الدين زيدان الذي استقال نهاية الشهر الماضي، وقال إن هذه التقارير كاذبة.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة