"الفراعنة" يطالبون بحرس خاص

المنتخب المصري يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة قد تؤثر على تدريبات الفريق (رويترز)
المنتخب المصري يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة قد تؤثر على تدريبات الفريق (رويترز)

طالب الجهاز الإداري لمنتخب مصر لكرة القدم بتوفير حرس خاص فور وصوله إلى مدينة غروزني عاصمة جمهورية الشيشان الروسية، مقر إقامة الفريق خلال كأس العالم التي ستنطلق بداية من الخميس.

وجاء طلب الوفد المصري بسبب الإقبال الكبير من المشجعين على التقاط الصور مع لاعبي الفراعنة وأخذ تواقعيهم، إذ بيعت أكثر من 6000 تذكرة لحضور التدريبات.

وشدد الجهاز الإداري على أهمية تخصيص طاقم حراسة متفرغ للاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خوفا من تفاقم إصابته في الكتف في ظل الشعبية الكبيرة التي يحظى بها بين محبي كرة القدم.

وكانت بعثة المنتخب المصري المشاركة في المونديال قد وصلت إلى غروزني بعد ظهر اليوم.

وسيبدأ المنتخب المصري مشواره في نهائيات كأس العالم 2018 بمواجهة أوروغواي في 15 يونيو/حزيران الجاري، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا روسيا والسعودية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

طلب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من نجم فريق ليفربول محمد صلاح بالقتال لأن الشعب المصري يتفاءل كثيرا بوجوده.

دون أدنى شك، يُعد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول أحد أفضل لاعبي هذا الموسم، بسبب أدائه الذي قدمه وقدمه اليسرى وعدد الأهداف التي جعلته هداف البريميرليغ وأفضل لاعبيه، ومنافسته القوية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة "الحذاء الذهبي" وقيادته منتخب بلاده للمونديال الروسي لأول مرة منذ 28 عاما.

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري أن جميع لاعبيه على درجة عالية من الكفاءة والخبرة رغم أهمية النجم محمد صلاح لأي فريق يلعب له، إلا أن كرة القدم لعبة جماعية.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة