خبر جيد قادم من موسكو

ملعب لوجنيكي في موسكو سيحتضن مباراتي الافتتاح والختام (رويترز)
ملعب لوجنيكي في موسكو سيحتضن مباراتي الافتتاح والختام (رويترز)

قال وزير الرياضة الروسي بافل كولوبكوف اليوم الجمعة إن جميع ملاعب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 جاهزة على أعلى مستوى لاستضافة الجماهير والمنتخبات من كافة أرجاء العالم.

وفي تصريحات صحفية، أكد كولوبكوف أن بلاده أوفت بالتزاماتها أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالنسبة للتحضير لكأس العالم الذي ينطلق الشهر المقبل.

وأضاف أن الملاعب جاهزة على أعلى مستوى ممكن، لتكون في استقبال جميع الوفود والجماهير وتوفير أعلى الخدمات لهم عند ضربة البداية للبطولة العالمية.

وتستضيف روسيا للمرة الأولى في تاريخها نهائيات كأس العالم لكرة القدم خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران حتى 15 يوليو/تموز المقبلين، في 11 مدينة وعلى 12 ملعبا. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ستكون عيون عشاق الساحرة المستديرة شاخصة نحو روسيا ابتداء من 14 يونيو/حزيران المقبل لمتابعة المونديال وتوقع من سيفوز باللقب الغالي، ومن اللاعب الذي سيبرز فيه، وهل ستقدم البطولة نجوما جددا سيكون لهم مستقبل في المستطيل الأخضر.

بالنسبة لكبار نجوم كرة القدم، فإن نهائيات كأس العالم أفضل مناسبة لتحقيق مزيد من التألق والشهرة، أما بالنسبة للشباب فهي أكثر من ذلك بكثير؛ فالمونديال مفتاح نحو النجومية والشهرة، وسيكون أبرز نجوم مونديال روسيا من الشباب.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة