كين.. قائد "الأسود الثلاثة"

كين أصغر لاعب يحمل شارة قيادة لمنتخب إنجلترا (غيتي)
كين أصغر لاعب يحمل شارة قيادة لمنتخب إنجلترا (غيتي)

أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن المهاجم هاري كين سيحمل شارة قيادة منتخب إنجلترا في مونديال روسيا الشهر المقبل.

وبحسب تغريدة على الصفحة الرسمية للاتحاد المحلي للعبة بموقع "تويتر"، فإن "هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير سجل 12 هدفاً في 23 مباراة مع إنجلترا، وحمل شارة القيادة لأول مرة خلال مباراة في تصفيات كأس العالم أمام أسكتلندا العام الماضي".

وقال المدير الفني لمنتخب "الأسود الثلاثة" غاريث ساوثغيت إن "كين لاعب عظيم، ويمتلك موهبة رائعة.. من الرائع أن نملك لاعبا محترفا مثله.. أحد أبرز الأشياء لدى القادة قدرتهم على التطور بصفة مستمرة".

بذلك، بات كين (24 عاما) أصغر لاعب حمل شارة قيادة إنجلترا التي ستلعب في المجموعة السابعة إلى جانب تونس وبنما وبلجيكا.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

قال مدرب توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو إن هداف الفريق هاري كين تعافى تماما من إصابة في الكاحل ويستعد للعودة للتشكيلة الأساسية في مواجهة ستوك سيتي غدا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

6/4/2018

عبر مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين عن أمله في تعويض الفارق مع الهداف المصري لنادي ليفربول محمد صلاح، وذلك في ظل صراعهما على لقب الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

9/4/2018

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” رسميا قبول الاستئناف الذي تقدم به نادي توتنهام من أجل احتساب هدفه الثاني أمام مضيفه ستوك سيتي في مباراتهما السبت الماضي لنجمه هاري كين بدلا من اللاعب كريستيان إريكسن.

11/4/2018

قاد النجم الإنجليزي الدولي هاري كين فريقه توتنهام لضمان التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، عقب فوزه الثمين والصعب على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ31.

9/5/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة