مفاجأة مدوية بقائمة الأرجنتين بالمونديال الروسي

استبعد خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف الدوري الإيطالي وإنتر ميلان وضم باولو ديبالا نجم يوفنتوس للقائمة النهائية لفريقه في مونديال روسيا.

وانضم ديبالا إلى قائمة مهاجمي المنتخب الأرجنتيني التي تضم ليونيل ميسي وسيرجيو أغويرو وغونزالو هيغواين، ولكن تم استبعاد إيكاردي رغم تسجيله 29 هدفا في الموسم المنقضي من الدوري الإيطالي.

وقال سامباولي في تصريحات صحفية اليوم الاثنين "لقد توصلنا لهذه الأسماء بعد الكثير من التحليل لكل المراكز.. هذه الأسماء هي الأقرب لفلسفة اللعب التي نعمل بها".

وتلعب الأرجنتين ضمن المجموعة الرابعة في دور المجموعات بالمونديال مع منتخبات آيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

وضمت القائمة:

حراسة المرمى: سيرجيو روميرو (مانشستر يونايتد)، وويلفريدو كاباييرو (تشلسي)، وفرانكو أرماني (ريفر بليت).

في الدفاع: فيدريكو فازيو (روما) غابرييل ميركادو (إشبيلية)، وكريستيان أنسالدي (تورينو)، ونيكولاس أوتامندي (مانشستر سيتي)، وماركوس روخو (مانشستر يونايتد)، ونيكولاس تاجليافيكو (أياكس)، وماركوس أكونا (سبورتنينغ لشبونة).

خط الوسط: خافيير ماسكيرانو (هيبي شاينا فورشن)، وإدواردو سالفيو (بنفيكا)، ولوكاس بيليا (ميلان)، وجيوفاني لو سيلسو (باريس سان جيرمان)، وإيفر بانيغا (إشبيلية)، ومانويل لانزيني (ويستهام)، وماكسيمليانو ميزا (إندبندينتي)، وأنخيل دي ماريا (سان جيرمان)، وكريستيان بافون (بوكا جونيورز).

خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)، وباولو ديبالا (يوفنتوس)، وغونزالو هيغواين (يوفنتوس)، وسيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أكد قائد ونجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أن حلمه هو الفوز بمونديال 2018 في روسيا ورفع كأس البطولة بعد الألم الذي شعر به عقب خسارته أمام ألمانيا في نهائي مونديال البرازيل 2014.

19/3/2018

في غياب المهاجميْن البارزين ليونيل ميسي وسيرخيو أغويرو، قدمت المباراة الودية مع المنتخب الإيطالي صورة جيدة وإيجابيات عدة لمدرب الأرجنتين خورخي سامباولي ستساعده لدى اختيار القائمة النهائية التي سيخوض بها فعاليات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا بعد أقل من 12 أسبوعا.

24/3/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة