أبرز الغائبين عن المونديال الروسي

كالعادة ومع كل بطولة دولية، يغيب الكثير من اللاعبين النجوم عن منتخبات بلادهم بسبب الإصابة، أو لعدم تقديم مستوى لافت يفرض على مدرب المنتخب اختيارهم للتشكيلة التي تخوض غمار البطولات.

ومونديال روسيا الذي ينطلق بعد أقل من شهر؛ لا يشذ عن هذه القاعدة، إذ هناك لاعبون من الصف الأول لن يتركوا بصمتهم في هذا العرس الكروي العالمي.

وبعد إعلان عدد كبير من المنتخبات تشكيلاتهم الأولية للمونديال الروسي، نستعرض سويا أبرز اللاعبين  الذين سيغيبون عن المونديال:

الفريق الأول: الحارس الإنجليزي جو هارت (وستهام)، البرازيلي أليكس ساندرو (يوفنتوس)، البرازيلي ديفد لويز (تشلسي)، الأرجنتيني إزيكيال غاراي (فالنسيا)، البرازيل داني ألفيش (باريس سان جيرمان)، الأرجنتيني خافيير باستوري (سان جيرمان)، الفرنسي جيوفري كوندوبيا (فالنسيا)، الفرنسي رابيو (سان جيرمان)، الألماني ماريو غوتزه (دورتموند)، الفرنسي كريم بنزيمة (ريال مدريد)، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (لوس أنجلوس غلاكسي الأميركي).

الفريق الثاني: الحارس البرازيلي نيتو (فالنسيا)، الفرنسي لوكاس ديني (برشلونة)، الفرنسي كليمنت لينغلت (إشبيلية)، الألماني مستافي (أرسنال)، البرتغالي نيلسون سيميدو (برشلونة)، الإنجليزي ويلشير (أرسنال)، الفرنسي ديمتري باييه (مرسيليا)، الإنجليزي أوكسلايد تشامبرلين (ليفربول)، الأرجنتيني إريك لاميلا (توتنهام)، البرازيلي لوكاس مورا (توتنهام)، الفرنسي لاكازيت (أرسنال).

الفريق الثالث: الحارس الألماني أولريخ (بايرن ميونيخ)، البرتغالي كونتراو (سبورتينغ لشبونة)، الفرنسي إيميريك لابورتي (مانشستر سيتي)، الكولومبي جيسون موريلو (فالنسيا)، البرتغالي جواو كانسيلو (إنتر ميلان)، الإنجليزي آدم لالانا (ليفربول)، الألماني إيمري تشان (ليفربول)، الفرنسي أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، البرتغالي أندريه غوميز (برشلونة)، الفرنسي كنغسلي كومان (بايرن ميونيخ)، البيروفي باولو غيريرو (فلامينغو البرازيلي).

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

ستكون عيون عشاق الساحرة المستديرة شاخصة نحو روسيا ابتداء من 14 يونيو/حزيران المقبل لمتابعة المونديال وتوقع من سيفوز باللقب الغالي، ومن اللاعب الذي سيبرز فيه، وهل ستقدم البطولة نجوما جددا سيكون لهم مستقبل في المستطيل الأخضر.

20/4/2018

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتعاون مع الخطوط الجوية الوطنية، عن الطائرة الخاصة بالمنتخب الأول بمونديال 2018 التي تزينت بشعار “صقورنا قدها في رحلة المنتخب إلى روسيا”.

1/5/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة