مغامرة إبراهيموفيتش بالمونديال تنتهي قبل أن تبدأ

إبراهيموفيتش استعاد توهجه عقب انضمامه لنادي لوس أنجلوس غالاكسي (الأوروبية)
إبراهيموفيتش استعاد توهجه عقب انضمامه لنادي لوس أنجلوس غالاكسي (الأوروبية)

أصدر الاتحاد السويدي لكرة القدم اليوم الخميس بيانا خالف به التوقعات بشأن إمكانية مشاركة النجم زلاتان إبراهيموفيتش في كأس العالم المقبلة في روسيا.

وأعلن الاتحاد السويدي أن إبراهيموفيتش لن يشارك مع المنتخب الأول في المونديال المقبل، وقال مدير شؤون المنتخب لارس ريشت "لقد تحدثت مع زلاتان يوم الثلاثاء، وقال إنه لم يغير رأيه بشأن اللعب للمنتخب الوطني، لا زال يرفض المشاركة".

وأثيرت تكهنات حول إمكانية عودة إبراهيموفيتش للمنتخب السويدي بعد انتقاله مؤخرا لنادي لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي عقب رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وزاد إبراهيموفيتش من التكهنات بعد إطلاقه تصريحات أكد خلالها أنه سيشارك في المونديال، وأن قرار العودة للمنتخب السويدي يخصه وحده دون دخل لأي طرف آخر.

واعتزل إبراهيموفيتش اللعب مع المنتخب السويدي بعد الخروج من يورو 2016 في فرنسا، علما أنه شارك في 116 مباراة دولية، وأحرز 62 هدفا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ممارسة هوايته المفضلة بإطلاق التصريحات المثيرة للجدل، وأكد في أحدث ظهور له أنه يحظى بشعبية جارفة ولكن بأسلوبه الخاص.

حرص نجم كرة القدم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش على نفي تهم الغرور والتكبر في أول مؤتمر صحفي له بالولايات المتحدة عقب انضمامه لنادي لو أنجلي غالاكسي، وقال إن النادي الأميركي سيحقق النجاح طالما كان في قائمته.

بدأ المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مرحلة جديدة في مسيرة احترافه بانضمامه إلى نادي لوس أنجليس غالاكسي قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة