أسعار خيالية لتذاكر مباريات بالمونديال

مشجع يحتفي بالحصول على تذاكر مشاهدة المونديال (رويترز)
مشجع يحتفي بالحصول على تذاكر مشاهدة المونديال (رويترز)

مع اقتراب انطلاق كأس العالم في روسيا في يونيو/حزيران المقبل يزداد الإقبال على التذاكر لمشاهدة البطولة الكبرى للرياضة الأكثر شعبية على مستوى العالم.

وأصبح بيع التذاكر في الأسواق الموازية تجارة رائجة في العديد من المواقع بفضل الإقبال الكبير، غير أن تلك التجارة لا تخلو ممن يتحينون الفرصة لتحقيق مكاسب قياسية، فقد أظهر تقرير لمجلة فوربس أن بعض المواقع الإلكترونية تعرض تذاكر لمباريات في كأس العالم المقبلة بعشرات أضعاف تكلفتها الأصلية.

وأوضح التقرير أن هذه المواقع عرضت تذكرتين من الدرجة الأولى في مباراة إنجلترا وتونس المقررة في 18 يونيو/حزيران المقبل بأسعار تراوحت بين 686 و16 ألف دولار على الرغم من عرضها بقيمة 424 دولارا في موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ونقل التقرير عن منظمي "فيفا" قولهم إن التذاكر التي تشترى من الموقع الرسمي هي الصالحة للاستخدام فقط، لذلك فإن أولئك الذين يشترون تذاكر المباريات من تلك المواقع قد لا يسمح لهم بالدخول إلى الملاعب بعد السفر إلى روسيا.

وأشار إلى أن "فيفا" أكدت أن موقعها هو الموقع الرسمي والقانوني الوحيد الذي يبيع تذاكر كأس العالم لعام 2018، في حين ستلغى التذاكر من أي مصدر آخر تلقائيا بمجرد تحديدها، ولن يتمكن حامل البطاقة من الدخول إلى الملعب أو استرداد أمواله أو الحصول على أي تعويض آخر.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

ستكون عيون عشاق الساحرة المستديرة شاخصة نحو روسيا ابتداء من 14 يونيو/حزيران المقبل لمتابعة المونديال وتوقع من سيفوز باللقب الغالي، ومن اللاعب الذي سيبرز فيه، وهل ستقدم البطولة نجوما جددا سيكون لهم مستقبل في المستطيل الأخضر.

يستهدف نيمار المهاجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي العودة للتدريبات يوم 17 مايو/أيار المقبل بعد التعافي من إصابته، وتعهد ببذل جهد أكبر من أي وقت مضى ليكون جاهزا للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم في روسيا هذا العام.

أجاز مفتي مصر شوقي علام للاعبي المنتخب المصري الإفطار خلال مونديال روسيا المقبل، الذي تتزامن تدريباته وأولى مبارياته الرسمية مع شهر رمضان المبارك.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة