لاعبون شباب منتظرون في مونديال روسيا

The World Cup trophy is seen during the preliminary draw for the 2018 FIFA World Cup at Konstantin Palace in St. Petersburg, Russia, in this file picture taken July 25, 2015. Soccer's governing body FIFA said on March 16, 2016 that members of its executive committee had in the past sold their votes in World Cup hosting contests, including for the tournament held in South Africa in 2010. REUTERS/Stringer/Files Picture Supplied by Action Images

ستكون عيون عشاق الساحرة المستديرة شاخصة نحو روسيا ابتداء من 14 يونيو/حزيران المقبل لمتابعة المونديال وتوقع من سيفوز بلقبه الغالي، ومن اللاعب الذي سيبرز فيه، وهل ستقدم البطولة نجوما جددا سيكون لهم مستقبل في المستطيل الأخضر.

ومن بين هؤلاء لاعبون شباب يقدمون مستويات مميزة مع فرقهم، والجميع ينتظر ما سيقدمونه في التظاهرة الكروية العالمية في بلاد الثلج.

وتاليا عشرة أسماء يتوقع أن يكون لهم شأن كبير في مونديال روسيا:

– الإسباني ماركوس أسنسيو (22 عاما): ريال مدريد الإسباني.

– البلجيكي يوري تيليمانيس (20 عاما): موناكو الفرنسي.

– البرتغالي غونزالو غويديس (21 عاما): فالنسيا الإسباني، معارا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

– البرازيلي غابرييل جيسوس (21 عاما): مانشستر سيتي الإنجليزي.

– الفرنسي عثمان ديمبلي (20 عاما): برشلونة الإسباني.

– الألماني تيمو فيرنر (22 عاما): لايبزيغ الألماني.

– الإنجليزي ديلي آلي (22 عاما): توتنهام  الإنجليزي.

– المكسيكي هيرفينغ لوزانو (22 عاما): آيندهوفن الهولندي.

– الألماني ليروا ساني (22 عاما): مانشستر سيتي الإنجليزي.

– الفرنسي كيليان مبابي (19 عاما): باريس سان جيرمان الفرنسي.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

Children play on giant letters of the logo of the 2018 FIFA World Cup at the Victory park in Volgograd, Russia September 20, 2017. REUTERS/Stringer

13 حكما رئيسيا ومساعدا من قارتي أفريقيا وآسيا، سيمثلون العرب في كأس العالم في روسيا الصيف المقبل، من بين 36 حكما سيديرون مباريات المونديال. وقد نشر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قائمة بأسمائهم.

Published On 30/3/2018
Soccer Football - 2018 World Cup Qualifications - Africa - Egypt Training - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - October 7, 2017 - Egypt's Mohamed Salah smiles next to his teammates. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

أجاز مفتي مصر شوقي علام للاعبي المنتخب المصري الإفطار خلال مونديال روسيا المقبل، الذي تتزامن تدريباته وأولى مبارياته الرسمية مع شهر رمضان المبارك.

Published On 16/4/2018
Brazilian soccer player Neymar attends a promotional event in Sao Paulo, Brazil April 17, 2018. REUTERS/Paulo Whitaker

يستهدف نيمار المهاجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي العودة للتدريبات يوم 17 مايو/أيار المقبل بعد التعافي من إصابته، وتعهد ببذل جهد أكبر من أي وقت مضى ليكون جاهزا للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم في روسيا هذا العام.

Published On 18/4/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة