إبراهيموفيتش يتحدى الجميع في المونديال

إبراهيموفيتش وفي لتصريحاته الغريبة (غيتي)
إبراهيموفيتش وفي لتصريحاته الغريبة (غيتي)

قرر المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المشاركة في كأس العالم المقبلة في روسيا، وقال إن المونديال لا يساوي شيئا من دونه.

وأكد إبراهيموفيتش في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الثلاثاء أنه سيعود للمشاركة مع المنتخب السويدي لأول مرة منذ اعتزاله اللعب دوليا عقب نهائيات أمم أوروبا 2016 في فرنسا، علما أن آخر مونديال شارك فيه كان مونديال 2006 في ألمانيا.

وكان النجم السويدي وفيا لتصريحاته الغريبة، وقال إن كأس العالم لا تساوي شيئا من دونه، وشبه وصوله إلى لوس أنجلوس للمشاركة مع نادي المدينة في الدوري الأميركي بزلزال ضرب المنطقة، في إشارة إلى الضجة التي رافقت قدومه وتألقه خلال المباريات الأولى مع ناديه الجديد.

ويعتبر إبراهيموفيتش الهداف التاريخي لمنتخب السويد برصيد 62 هدفا في 116 مباراة، وستلعب السويد في المجموعة السادسة إلى جانب ألمانيا بطلة العالم والمكسيك وكوريا الجنوبية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حرص نجم كرة القدم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش على نفي تهم الغرور والتكبر في أول مؤتمر صحفي له بالولايات المتحدة عقب انضمامه لنادي لو أنجلي غالاكسي، وقال إن النادي الأميركي سيحقق النجاح طالما كان في قائمته.

بدأ المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مرحلة جديدة في مسيرة احترافه بانضمامه إلى نادي لوس أنجليس غالاكسي قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

استكمل المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إجراءات انتقاله إلى فريق لوس أنجلوس غلاكسي الأميركي لكرة القدم، حسبما أفادت به صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الجمعة.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة