داني ميرفي: لا حظوظ للأرجنتين بالمونديال حتى بوجود ميسي

قلل النجم الإنجليزي السابق داني ميرفي من حظوظ منتخب الأرجنتين في التتويج ببطولة كأس العالم في روسيا، سواء بوجود ليونيل ميسي أو غيابه.

وتعرض منتخب الأرجنتين لهزيمة مهينة وديا يوم الثلاثاء أمام نظيره الإسباني بنتيجة 1-6، وهي المباراة التي غاب عنها ميسي بسبب إصابة في أوتار الركبة.

وقال ميرفي في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "لقد ناضل منتخب الأرجنتين للوصول إلى كأس العالم، ميسي أخرجهم من المشاكل في وقت متأخر".

وأضاف "لديهم كوارث دفاعية، وفي الهجوم نعم يتواجد أغويرو وميسي وهيغواين وآخرون، ولكن تلقي شباكهم ستة أهداف من إسبانيا يدل على أنهم في مشكلة كبيرة".

وتابع أن "ميسي لاعب كبير ومهم، لكنني لا أعتقد أنه كان بإمكانه إيقاف ما حدث تلك الليلة، لقد ظهروا مشتتين ومهلهلين في كل مكان تماما كما كانوا في التصفيات".

واختتم داني ميرفي "أنا لا أتخيل الأرجنتين قادرة على تحقيق أي شيء مع ميسي أو من دونه".

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

قال نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي إن على الجيل الحالي من لاعبي منتخب بلاده الاختفاء من المشهد إذا لم يقدموا نتائج جيدة خلال كأس العالم 2018 في روسيا.

7/12/2017

أقر هرنان كريسبو مهاجم الأرجنتين السابق بأنه ليس واثقا من قدرة المدرب خورخي سامباولي على تطبيق أفكاره مع المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا صيف هذا العام.

15/3/2018

أكد قائد ونجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أن حلمه هو الفوز بمونديال 2018 في روسيا ورفع كأس البطولة بعد الألم الذي شعر به عقب خسارته أمام ألمانيا في نهائي مونديال البرازيل 2014.

19/3/2018

في غياب المهاجميْن البارزين ليونيل ميسي وسيرخيو أغويرو، قدمت المباراة الودية مع المنتخب الإيطالي صورة جيدة وإيجابيات عدة لمدرب الأرجنتين خورخي سامباولي ستساعده لدى اختيار القائمة النهائية التي سيخوض بها فعاليات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا بعد أقل من 12 أسبوعا.

24/3/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة