مدرب وفاق سطيف يحذر من الاستهانة بالدفاع الجديدي

حذر عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لنادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم، من الاستهانة بنادي الدفاع الحسني الجديدي، مؤكدا أن قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لم تكن رحيمة بفريقه.    

ويلعب وفاق سطيف في المجموعة الثانية التي تضم مولودية الجزائر، ومازيمبي الكونغولي، والدفاع الحسني الجديدي من المغرب.     

وقال بن شيخة، في تصريحات نقلتها صحيفة "كومبتيسيون" المحلية الخميس "يمكن القول إن القرعة لم تكن رحيمة بنا، لكن اليوم كل الأندية الأفريقية في هذا المستوى صعبة المراس. لا داعي لتأكيد أن المهمة ستكون صعبة للفرق الأربعة التي تملك حظوظا متساوية، ولو أنني أرى أن مازيمبي يتقدم بعض الشيء على البقية".     

وأضاف "كل المباريات ستكون معقدة سواء على أرضنا أو خارجها، ثم من الأفضل أن نواجه مرشح المجموعة (مازيمبي) على أرضه في بداية المشوار، ثم نستضيف مولودية الجزائر والدفاع الجديدي على الترتيب".     

ونوه بن شيخة، أن الدفاع الحسني الجديدي فريق كبير، يجيد لعب الهجمات المعاكسة ولديهم لاعبين جيدين، داعيا إلى الحذر من هذا الفريق وعدم التركيز فقط على مازيمبي ومولودية الجزائر.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أسفرت قرعة دور المجموعات (الستة عشر) لدوري أبطال أفريقيا، والتي سحبت الأربعاء في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، عن مواجهات نارية ستشهدها المجموعات الأربع للبطولة القارية.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة