ميسي يطارد حلمه

ميسي لم يتجاوز بعد خسارته مع الأرجنتين في نهائي مونديال 2014 (غيتي)
ميسي لم يتجاوز بعد خسارته مع الأرجنتين في نهائي مونديال 2014 (غيتي)

أكد قائد ونجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أن حلمه هو الفوز بمونديال 2018 في روسيا ورفع كأس البطولة، بعد الألم الذي شعر به عقب خسارته أمام ألمانيا في نهائي مونديال البرازيل 2014.

وقال ميسي أمس الأحد في مقابلة مع برنامج "لا كورنيسا" على قناة "أميركا تي في" الأرجنتينية "ما تخيلته دائما هو التواجد بهذا النهائي والفوز به ورفع الكأس، إنه حلم دائم ويصبح أكثر قوة في كل مرة يحين فيها موعد انطلاق المونديال، ولهذا كان البكاء في 2014 مؤلما لأننا كنا نعرف مدى صعوبة الفوز بالمونديال ولأننا كنا قريبين للغاية".

وأضاف مهاجم برشلونة الإسباني "المونديال صعب للغاية وكنا قريبين جدا من تحقيق هذا الحلم، هذا ما نريد وتريده البلد بأكملها".

وتابع "أتمنى أن يكون المونديال عظيما بالنسبة لنا، أمنيتي هي أمنيتكم جميعا بأن يكون تجربة مشابهة لتلك التي حدثت في 2014، ولكن هذه المرة تنتهي برفع الكأس، أقول لكم إنه ليس سهلا لأن الفوز بالمونديال لا يحدث دائما، يمكنك أن تفعل كل شيء ورغم ذلك لا تفوز به".

وأكد ميسي أنه سيسافر إلى روسيا مفعما بطموح كبير في الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين التي ستلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

بينما يكافح ستوك سيتي للهروب من شبح الهبوط من الدوري الإنجليزي لكرة القدم (بريميرليغ) ذكرت تقارير صحفية أن نجم برشلونة ليونيل ميسي سجل لوحده مع الفريق الكتالوني أكثر مما أحرزه ستوك سيتي بالعقد الأخير.

اعترف النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي بأنه عدل من أسلوب لعبه خلال الفترة الأخيرة وابتعد عن الأدوار التي كان يقوم بها خلال سنواته الماضية مع النادي الكتالوني.

لم يكتف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأدائه الملفت مع برشلونة خلال مباراة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي تشلسي الإنجليزي، ولفت الأنظار حين بدا في قمة الغضب عند حديثه مع حكم المباراة.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة