ماذا فعلت جماهير الترجي بعد الخسارة أمام الأهلي؟

Soccer Football - CAF Champions League - Esperance Sportive de Tunis v Al Ahly SC - Rades Olympic stadium, Tunis, Tunisia - August 17, 2018. Fans of Esperance Sportive de Tunis react before the start of the game. REUTERS/Zoubeir Souissi

قال مصدر من داخل نادي الأهلي المصري إن ملعب "برج العرب" في مدينة الإسكندرية، الذي احتضن مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي جمعت "القلعة الحمراء" وضيفه الترجي التونسي؛ تعرض لتلفيات.

وأوضح المصدر للألمانية أن المباراة شهدت أعمال شغب من بعض الجماهير، خاصة مدرج الترجي، وشكلت لجنة لحصر تلك التلفيات، وإنْ كان التقرير المبدئي يقدر قيمتها بنصف مليون جنيه (نحو 27 ألف دولار).

وحقق الأهلي أمس فوزاً مهماً على الترجي 3-1 في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيلتقي الفريقان برادس في لقاء الإياب الجمعة المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

الأهلي والترجي وركلة الجزاء (الصحافة القطرية)

قال خبير التحكيم في قنوات “بي إن سبورتس” جمال الشريف إن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم الجزائري مهدي عبيد في مواجهة الأهلي المصري والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ صعبة جدا على الحكم، مرجحا أن تكون غير صحيحة.

Published On 2/11/2018
ركلة جزاء الترجي والأهلي (الصحافة القطرية)

أجمع محللون في كرة القدم وخبراء تحكيم أن الحكم الجزائري مهند عبيد أفسد ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري وضيفه الترجي التونسي، الذي انتهى بفوز الفريق المصري 3-1 ليضع يدا على لقب أغلى كؤوس القارة الأفريقية.

Published On 2/11/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة