فيديو يفضح مهاجم الأهلي.. هل خدع أزارو الحكم؟

Soccer Football - African Champions League Final - First Leg - Al Ahly vs Esperance Sportive de Tunis - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - November 2, 2018 Al Ahly's Walid Soliman celebrates scoring their first goal with teammates REUTERS/Amr Abdallah Dalsh
أثار المهاجم المغربي وليد أزارو موجة من الجدل عقب تعمده قطع قميصه لإقناع الحكم بمنح فريقه الأهلي المصري ضربة جزاء على حساب الترجي التونسي.

وحسم النادي الأهلي ذهاب النهائي بدوري أبطال أفريقيا بفوزه على ضيفه الترجي 3-1 أمس الجمعة، وشهدت المباراة احتساب ثلاث ركلات جزاء.

وخلال لقطة الهدف الثالث بدا أن أزارو تعرض لدفع من طرف مدافع الترجي، ووقع المهاجم المغربي على الأرض مطالبا باحتساب ركلة جزاء.

واستعان الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف بتقنية الفيديو قبل أن يحتسب ركلة جزاء أحرز منها وليد سليمان الهدف الثالث للأهلي.

وتداول مغردون مقطعا مصورا يظهر أزارو وهو يتعمد قطع قميصه قبل تنفيذ ركلة الجزاء، علما بأن الصور أظهرت قميصه سليما بعد احتكاكه بالمدافع التونسي.

وأثار تصرف أزارو انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل، وعبر البعض عن سخطهم من هذا التصرف الذي سيزيد الاحتقان بين أنصار الناديين قبل أيام لمواجهة العودة في تونس.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

ركلة جزاء الترجي والأهلي (الصحافة القطرية)

أجمع محللون في كرة القدم وخبراء تحكيم أن الحكم الجزائري مهند عبيد أفسد ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري وضيفه الترجي التونسي، الذي انتهى بفوز الفريق المصري 3-1 ليضع يدا على لقب أغلى كؤوس القارة الأفريقية.

Published On 2/11/2018
الأهلي والترجي وركلة الجزاء (الصحافة القطرية)

قال خبير التحكيم في قنوات “بي إن سبورتس” جمال الشريف إن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم الجزائري مهدي عبيد في مواجهة الأهلي المصري والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ صعبة جدا على الحكم، مرجحا أن تكون غير صحيحة.

Published On 2/11/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة