تقدم ياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

KASHIMA, JAPAN - NOVEMBER 03: Hugo Leonardo Serejo 'Leo Silva' of Kashima Antlers celebrates the first goal during the AFC Champions League final first leg match between Kashima Antlers and Persepolis at Kashima Soccer Stadium on November 3, 2018 in Kashima, Ibaraki, Japan. (Photo by Masashi Hara/Getty Images)

اقترب نادي كاشيما إنتليرز الياباني بشكل كبير من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه اليوم السبت على ضيفه بيرسيبوليس الإيراني 2-صفر في ذهاب نهائي البطولة.

وجاء فوز كاشيما بنكهة برازيلية حيث تقدم البرازيلي ليو سيلفا بهدف في الدقيقة 58، ثم أضاف مواطنه سيرجينيو الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وأكمل بيرسيبوليس المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعب الوسط سياماك نعمتي في الدقيقة الأخيرة نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين السبت المقبل على ستاد آزادي في طهران.

وهذه المرة الأولى التي يتأهل فيها أي من الفريقين إلى المباراة النهائية، وبالتالي يطمح كلاهما في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

SUWON, SOUTH KOREA - OCTOBER 24: Kashima Antlers players celebrate after the AFC Champions League semi final second leg match between Suwon Samsung Bluewings and Kashima Antlers at Suwon World Cup Stadium on October 24, 2018 in Suwon, South Korea. (Photo by Chung Sung-Jun/Getty Images)

تأهل فريق كاشيما أنتلرز الياباني اليوم الأربعاء إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بتعادله مع مضيفه سوون سامسونغ بلووينغز الكوري الجنوبي 3-3 لكل منهما في إياب المربع الذهبي للبطولة.

Published On 24/10/2018
بيرسبوليس الإيراني والسد القطري (الصحافة القطرية)

تأهل بيرسيبوليس الإيراني اليوم الثلاثاء إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد تعادله مع ضيفه السد القطري 1-1 في إياب المربع الذهبي.

Published On 23/10/2018
مباراة الصين والهند

استمرت معاناة الصين خلال الاستعداد للمشاركة بكأس آسيا لكرة القدم بالإمارات عندما تعادل فريق المدرب الإيطالي مارشيلو ليبي سلبا على أرضه مع الهند وديا اليوم السبت.

Published On 13/10/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة