نهائي أبطال أفريقيا.. لا مكان لموطئ قدم بالمدرجات

Soccer Football - African Champions League Final - First Leg - Al Ahly vs Esperance Sportive de Tunis - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - November 2, 2018 Al Ahly fans before the match REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

كشفت إدارة الأهلي المصري عن نفاد تذاكر ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقها والترجي التونسي، المقررة الليلة على ملعب "الجيش المصري" ببرج العرب في الإسكندرية.

وقال مصدر في إدارة النادي في تصريح خاص لوكالة الأنباء الإلمانية "نفذت تذاكر المباراة بالكامل.. تم بيع خمسين ألف تذكرة في جميع الدرجات".

وأضاف أنه "تم بيع 28800 تذكرة عبر نظام الحجز الإلكتروني، وبيع خمسة آلاف تذكرة أمام ملعب الإسكندرية، و16200 تذكرة تم طرحها لأعضاء النادي في الفروع الثلاثة".

يذكر أن هذا هو النهائي الثاني عشر للأهلي في دوري أبطال أفريقيا، في حين يخوض الترجي النهائي السابع في مسيرته بالمسابقة القارية.

كان الأهلي المصري -صاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب- قد فاز بالبطولة الأغلى في القارة الأفريقية ثماني مرات، في حين فاز الترجي بها مرتين.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

epa04695674 African Cup of Nations trophy is displayed during an event to announce the nation hosting the 2017 tournament and qualifiers draw, in Cairo, Egypt, 08 April 2015. Gabon was elected ahead of Algeria to stage the 31st edition of the tournament in a vote by CAF's executive committee in Cairo. EPA/KHALED ELFIQI

يستعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) لاستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد لأول مرة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في مباراتي الدور النهائي للمسابقة بين الترجي التونسي والأهلي المصري.

Published On 24/10/2018
بعض المشاهد من أحداث العنف والشغب التي جدت بالملعب الأولمبي برادس بمقابلة النصف نهائي إياب دوري أبطال أفريقيا (مواقع التواصل)

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية التونسية على فيسبوك فيديو صادما للمواجهات العنيفة والمشاغبات التي شهدتها مواجهة الترجي التونسي وضيفه “بريميرو أغوستو” الأنغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي انتهت بفوز أصحاب الأرض 4-2.

Published On 25/10/2018
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة