بعد ترشيحه لجائزة أفضل لاعب بأفريقيا.. طلب وأمنية صلاح

على ما يبدو فإن النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، يأمل في الاحتفاظ بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

وأعلنت الهيئة أمس السبت قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب قاري لعام 2018 التي سيتم الكشف عن هوية الفائز بها يوم 14 من الشهر المقبل.

وشهدت قائمة المرشحين -إضافة لصلاح- السنغالي كاليدو كوليبالي (نابولي) والمغربي مهدي بنعطية (يوفنتوس) والسنغالي ساديو ماني (ليفربول) والغاني توماس بارتي (أتلتيكو مدريد).

وفي مقابلة مع "بي بي سي" كانت أمنية "الملك المصري" أن يسجل مئة هدف بقميص "الريدز" ويفوز بلقب معه معبرا عن سعادته ليكون أسرع لاعب في تاريخ النادي يصل للهدف رقم خمسين.

أما طلبه فكان من جمهوره التصويت له ليفوز بالجائزة للمرة الثانية على التوالي.

وتعد جائزة أفضل لاعب أفريقي المقدمة من "بي بي سي" الثانية من حيث الأهمية بعد جائزة الاتحاد الأفريقي (كاف) والتي ستمنح لأفضل لاعب بالقارة في يناير/كانون الثاني المقبل بالعاصمة السنغالية دكار.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

قلب المنتخب المصري تأخره بهدف أمام ضيفه التونسي إلى فوز 3-2 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام بالكاميرون العام المقبل.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة