بالفيديو.. ركلة جزاء مثيرة للجدل تفجر مباراة بكأس ليبرتادوريس

في الدقيقة الـ95 يوقف الحكم مواجهة غريميو البرازيلي مع ضيفه ريفر بليت الأرجنتيني في إياب نصف نهائي كأس ليبيرتادوريس ويتجه صوب الفيديو ليتأكد من أمر ما وسط دهشة من لاعبي الفريقين البرازيلي والأرجنتيني.

يعود الحكم بعد ثوان وينطلق مباشرة نحو منطقة غريميو ليحتسب ركلة جزاء للضيوف بمساعدة من تقنية الفيديو "فار" سجل منها غونزالو مارتينيز ومنح الفوز للفريق الأرجنتيني وبطاقة العبور لنهائي البطولة.

وكان ريفر بليت خسر ذهابا بهدف نظيف على أرضه وتأهل بمجموع المباراتين 2-2 بتسجيله هدفين خارج أرضه.

وبعد احتساب الحكم لركلة الجزاء انقلبت الأمور رأسا على عقب وشن لاعبو الفريق البرازيلي هجوما على الحكم وتدخلت شرطة مكافحة الشغب لحماية طاقم التحكيم وخرج الأخير تحت حماية عشرات رجال الشرطة.

وسيكون نهائي أغلى الكؤوس في أميركا الجنوبية أرجنتيني النكهة، حيث يواجه ريفر بليت مواطنه بوكا جونيورز الذي تأهل للنهائي بتخطيه بالميراس 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات

حول هذه القصة

في الدقيقة 19 من مباراة فريق جونيور الكولومبي وضيفه بالميراس البرازيلي في دوري المجموعات ببطولة "كوبا ليبرتادوريس" طرد أحد لاعبي الفريق الكولومبي بسبب حادثة طريفة.

توج نادي جريميو البرازيلي بلقب بطولة كأس ليبيرتادوريس للمرة الثالثة في تاريخه إثر تغلبه مساء أمس الأربعاء (فجر اليوم لخميس بتوقيت غرينيتش) 2-1 على مضيفه لانوس الأرجنتيني في مباراة الإياب لنهائي البطولة.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة