صلاح يقود مصر لاستعادة صدارة المجموعة الخامسة

استعاد المنتخب المصري صدارة المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بعد تغلبه على ضيفه الأوغندي بهدف نظيف في الجولة الرابعة من التصفيات.

ويدين منتخب "الفراعنة" بالفضل في هذا الفوز لمحمد صلاح -نجم ليفربول- الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة.

بهذا الفوز، ثأر المنتخب المصري من هزيمته الخميس الماضي أمام نظيره الأوغندي بهدف نظيف أيضا، الخميس الماضي في الجولة الثالثة.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب بفارق نقطتين أمام أوغندا صاحبة المركز الثاني.

وكان المنتخب الغاني قد فاز على مضيفه الكونغولي 5-1 في وقت سابق من اليوم، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن المنتخب الكونغولي صاحب المركز الرابع الأخير.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سجل منتخب مصر قفزة هائلة في التصنيف العالمي للمنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس، وحافظت الأرجنتين على صدارة التصنيف متقدمة على البرازيل وألمانيا.

فاز المنتخب المصري الثلاثاء على توغو بثلاثية نظيفة، وسقطت تونس بهدف وحيد أمام المغرب ضمن استعدادات المنتخبات لبدء تصفيات أمم أفريقيا 2019 المقررة في الكاميرون.

تلقت آمال المنتخب المصري في التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي من المقرر إقامتها بروسيا العام المقبل، ضربة موجعة عقب خسارته اليوم بهدف أمام مضيفه منتخب أوغندا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال اليوم الخميس.

يسعى منتخب مصر إلى الثأر عندما يلتقي ضيفه الأوغندي الثلاثاء في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم، كي يستعيد صدارة المجموعة الأفريقية الخامسة، ويجدد أمله في الحصول على بطاقة التأهل لنهائيات 2018 في روسيا.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة