مازيمبي يدنو من نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية

وضع فريق مازيمبي الكونغولي قدمه في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتغلبه على مضيفه هلال الأبيض السوداني 2-1 في ذهاب دور الثمانية من البطولة.

وسجل هدفي مازيمبي مالانغو نجيتا (30 و83 من ركلة جزاء)، بينما سجل هدف هلال الأبيض كيفين مونديكو، لاعب مازيمبي خطأً في مرماه (23).

 

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

اقترب فريق مازيمبي من الكونغو الديمقراطية من التتويج بلقب بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية) بعد تعادله مع مولودية بجاية الجزائري 1-1 في مباراة ذهاب نهائي البطولة والتي أقيمت بملعب “مصطفى تشاكر” في الجزائر.

29/10/2016

توج فريق مازيمبي من الكونغو الديمقراطية بأول ألقابه في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية)، الأحد، بتغلبه على مولودية بجاية الجزائري 4-1 في إياب الدور النهائي من المسابقة. وأنهى مازيمبي الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما ميرفيل بوكادي والزامبي رينفورد كالابا في الدقيقتين 7 و43. وفي الشوط الثاني أضاف كالابا الهدف الثاني له والثالث لفريقه في […]

6/11/2016

أسفرت قرعة الدور الثالث لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي سحبت الثلاثاء عن مواجهة مغربية خالصة بين المغرب الفاسي والفتح الرباطي، بينما يخوض شبيبة القبائل الجزائري البطل السابق اختبارا صعبا ضد مازيمبي حامل اللقب من أجل مكان في دور المجموعات.

21/3/2017
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة