التعادل يفرض نفسه على مواجهة الأهلي والترجي

سقط  اليوم السبت الأهلي المصري في فخ التعادل 2-2 أمام ضيفه الترجي التونسي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي حيث تقدم عبد الله السعيد للأهلي (11 من ضربة جزاء)، وتعادل ياسين الخنيسي للترجي (21).

وفي الشوط الثاني فاجأ الترجي الجميع وأحرز هدف التقدم بمساعدة حارس الأهلي شريف إكرامي الذي فشل في الإمساك بالكرة التي سددها غيلان الشعلالي (48). وعاد الأهلي وأدرك التعادل عن طريق المغربي وليد أزارو (67).

ويحسم لقاء الإياب بين الأهلي والترجي المقرر إقامته السبت المقبل في تونس؛ صاحب بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تأهل فريقا الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي إلى دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد أن حقق كلاهما الفوز السبت في ختام فاعليات المجموعة الرابعة من دور المجموعات للبطولة.

9/7/2017

حسم الترجي التونسي صدارة المجموعة الثالثة بفوزه الكبير على ضيفه سانت جورج الإثيوبي برباعية نظيفة الأحد في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

9/7/2017

أهدر اليوم فريق اتحاد الجزائر فوزا في المتناول أمام مضيفه فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي، وتعادل معه 1-1 في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

16/9/2017
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة