إقبال ضخم على تذاكر مونديال روسيا

أسعار التذاكر يترواح بين 105 دولارات و1100 دولار (غيتي-الفرنسية)
أسعار التذاكر يترواح بين 105 دولارات و1100 دولار (غيتي-الفرنسية)

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تسجيل أكثر من نصف مليون طلب للحصول على تذاكر لحضور مباريات في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، وذلك خلال اليوم الأول من عملية طرح التذاكر للبيع.

وأوضح الفيفا في بيان أمس الجمعة أن الجماهير الروسية كانت الأكثر طلبا في أول 24 ساعة من المبيعات "تلتها الجماهير المكسيكية والأرجنتينية والبرازيلية والصينية والأميركية والكولومبية والألمانية والإنجليزية".

وجرى طلب أكثر من خمسين ألف تذكرة للنهائي الذي سيقام في 15 يوليو/تموز المقبل على ملعب لوجنيكي في موسكو الذي أعيد تجديده.

وطلبت الجماهير نحو أربعين ألف تذكرة لمباراة الافتتاح التي ستقام أيضا على ملعب لوجنيكي في 14 يونيو/حزيران المقبل.

وقال الاتحاد الدولي للعبة إن التذاكر ستباع عبر موقعه على الإنترنت على مرحلتين، وسيجري بعدها بيع التذاكر قبل وقت قليل من انطلاق النهائيات.

وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 105 دولارات لأقلها سعرا الخاصة بدور المجموعات وحتى 1100 دولار لأغلى المقاعد في المباراة النهائية.

ويمكن للمشجعين طلب تذاكر لمباراة واحدة أو لملعب محدد أو طلب التذاكر الخاصة بمنتخب معين خلال تلك المرحلة وفقا لاختيارهم.

وسيحتاج كافة المشجعين الذين سيحضرون المباريات للتقدم بطلب للحصول على بطاقة هوية رسمية مجانية وذلك وفقا لطلب السلطات الروسية.

وتتضمن هذه البطاقة بعض المميزات مثل تأشيرة مجانية لدخول روسيا واستخدام وسائل النقل مجانا في أيام المباريات.

وستقام مباريات كأس العالم في 12 ملعبا عبر 11 مدينة روسية من بينها موسكو وسان بطرسبرغ وسوتشي وكازان.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أصبحت بلجيكا أول المنتخبات الأوروبية المتأهلة إلى نهائيات مونديال 2018، وذلك بفوزها الأحد على مضيفتها اليونان 2-1 في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثامنة.

3/9/2017

أكد المدرب الأرجنتيني الكبير سيزار لويس مينوتي، المدير الفني السابق للمنتخب الأرجنتيني الفائز بلقب كأس العالم 1978 أنه لا يتخيل مونديال روسيا 2018 دون “راقصي التانغو” رغم المشاكل التي تعترض طريق الفريق في التصفيات.

3/9/2017

تعقدت مهمة هولندا رغم فوزها اليوم على ضيفتها بلغاريا 3-1، بسبب عودة المنتخب السويدي بانتصار كبير من أرض مضيفه منتخب بيلاروسيا برباعية نظيفة في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

3/9/2017
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة