المريخ يحسم دربي السودان واتحاد الجزائر يتعادل

حسم المريخ دربي السودان بفوزه على جاره الهلال 2-1 الجمعة، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسجل للفائز محمد عبد الرحمن يوسف (9 و48) وللمغلوب محمد موسى (65).

ورفع المريخ رصيده إلى سبع نقاط بالمركز الثاني، بفارق نقطة عن النجم الساحلي التونسي المتصدر والذي يحل السبت على فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي (أربع نقاط)، في حين تجمد رصيد الهلال عند أربع نقاط وتبخرت آماله بالتأهل إلى ربع النهائي.

تعادل اتحاد الجزائر
وتعادل أهلي طرابلس الليبي مع اتحاد الجزائر بهدف خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وتقدم شافعي فاروق لاتحاد الجزائر بالدقيقة 16، وتعادل أنيس محمد سالتو بالدقيقة 38.    

وأهدر سامح الدربالي ركلة جزاء للفريق الليبي بالدقيقة 49.     

ورفع اتحاد الجزائر رصيده إلى ثماني نقاط بصدارة المجموعة الثانية متفوقا على الاتحاد الليبي بفارق الأهداف. 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تعثر المريخ السوداني للمرة الثانية على التوالي بخسارته أمام فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي صفر-1، السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

انتزع الزمالك المصري نقطة ثمينة من ضيفه اتحاد الجزائر بعد تعادلهما أمس 1-1 بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات (الـ 16) بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز أهلي طرابلس الليبي على كابس يونايتد الزيمبابوي 4-2.

أفسد زاناكو الزامبي احتفالات الوداد البيضاوي بالفوز بلقب الدوري المغربي وتغلب عليه 1-صفر اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بدو الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة