أستراليا تهزم السعودية وتشعل المنافسة على التأهل للمونديال

فرحة المنتخب الأسترالي تكررت ثلاث مرات بالمباراة (غيتي)
فرحة المنتخب الأسترالي تكررت ثلاث مرات بالمباراة (غيتي)

سقط المنتخب السعودي في فخ الخسارة أمام مضيفه المنتخب الأسترالي 2-3 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتقدم تومي يوريتش للمنتخب الأسترالي (7)، وتعادل سالم الدوسري للأخضر السعودي (23)، قبل أن يضيف يوريتش الهدف الثاني له ولبلاده (36)، ثم سجل المنتخب السعودي التعادل مجددا عن طريق محمد السهلاوي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل توم روجيك الهدف الثالث للمنتخب الأسترالي (61).

وبهذا الفوز أشعل المنتخب الأسترالي المنافسة على التأهل للمونديال بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث متساويا مع المنتخبين الياباني والسعودي، صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب، بفارق الأهداف.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن المدرب مهدي علي استقالته من منصب المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، وذلك عقب هزيمة الفريق أمام مضيفه الأسترالي بهدفين دون رد في الجولة السابعة من مباريات المجموعة الثانية ضمن المرحلة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

واصل المنتخب السعودي لكرة القدم مغامرته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، وقطع شوطا كبيرا نحو التأهل للمونديال بعدما انتزع فوزا صعبا من ضيفه العراقي 1-صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بالجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية.

أصبح مدرب العراق راضي شنيشل ثالث ضحية من المدربين في المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بعد إقالته في وقت متأخر أمس الاثنين.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة