المريخ السوداني يرهن حظوظه بأبطال أفريقيا

تعثر المريخ السوداني للمرة الثانية على التوالي بخسارته أمام فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي صفر-1، السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز دايو أنتونيو (68).

وتجمد رصيد المريخ عند نقطة يتيمة من ثلاث مباريات، بعد تعادله مع مواطنه الهلال 1-1 بالافتتاح ثم خسارته أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي 1-2، بينما رفع فيروفياريو رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني مؤقتا.

ويلعب في وقت لاحق النجم الساحلي المتصدر بست نقاط مع ضيفه الهلال صاحب نقطتين من تعادلين.

وضمن المجموعة الرابعة، ألحق زاناكو الزامبي الخسارة الثالثة على التوالي بضيفه كوتون سبور الكاميروني 2-1.

سجل للفائز سايث ساكالا (10) وديدي كيتومبو (85)، وللخاسر سليمان موسى (26).

وارتقى زاناكو إلى المركز الأول بسبع نقاط بفارق ثلاث عن الأهلي المصري الذي يستقبل الوداد البيضاوي المغربي (3 نقاط) الأحد.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

انتزع الزمالك المصري نقطة ثمينة من ضيفه اتحاد الجزائر بعد تعادلهما أمس 1-1 بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات (الـ 16) بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز أهلي طرابلس الليبي على كابس يونايتد الزيمبابوي 4-2.

أفسد زاناكو الزامبي احتفالات الوداد البيضاوي بالفوز بلقب الدوري المغربي وتغلب عليه 1-صفر اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بدو الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

حقق الأهلي المصري بداية بطيئة في دور المجموعات (ثمن النهائي) لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بتعادله اليوم مع ضيفه زاناكو الزامبي دون أهداف.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة