الفتح الرباطي يهزم الأفريقي التونسي بكأس الاتحاد

حقق أمس الفتح الرباطي المغربي فوزا صعبا على ضيفه النادي الأفريقي التونسي 2-1 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

وتقدم الأفريقي بهدف السبق في وقت مبكر عن طريق محمد الشنيحي (19) وأدرك الفتح التعادل في مستهل الشوط الثاني عن طريق محمد فوزير (53 من ركلة جزاء).

وفي الوقت القاتل، خطف أيوب سكومة هدف الفوز لأصحاب الأرض (90+3) فحافظ الفتح على صدارة المجموعة بست نقاط مقابل ثلاث للنادي الأفريقي الذي لا يزال يتقدم بفارق الأهداف على كمبالا سيتي الأوغندي وريفرز يونايتد النيجيري قبل لقائهما اليوم.

وفي المجموعة الثانية، عاد أمس مولودية العاصمة الجزائري بنقطة من لوبامبا إثر تعادله سلبا مع مضيفه مباباني السوازيلاندي.

ورفع مولودية الجزائر المتصدر رصيده إلى خمس نقاط مقابل أربع لمباباني وثلاث للصفاقسي التونسي الذي يستضيف الأحد بلاتينيوم ستارز الجنوب أفريقي (نقطة واحدة).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أسفرت قرعة الدور الثالث لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي سحبت الثلاثاء عن مواجهة مغربية خالصة بين المغرب الفاسي والفتح الرباطي، بينما يخوض شبيبة القبائل الجزائري البطل السابق اختبارا صعبا ضد مازيمبي حامل اللقب من أجل مكان في دور المجموعات.

بات الأفريقي التونسي على مشارف التأهل لدور الـ16 (مرحلة المجموعات) لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية) عقب فوزه اليوم 2-1 على مضيفه بورت لويس بطل موريشيوس في ذهاب دور الـ32 الإضافي للمسابقة.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة