هل فقد رونالدو تركيزه بكأس القارات؟

تقارير إعلامية تحدثت عن مغادرة رونالدو للريال (غيتي)
تقارير إعلامية تحدثت عن مغادرة رونالدو للريال (غيتي)

أكد كيبلير لافيران ليما فيريرا، الشهير باسم بيبي، مدافع منتخب البرتغال لكرة القدم أن مواطنه كريستيانو رونالدو يتحلى بتركيز شديد في بطولة كأس القارات المقامة حاليا في روسيا.

وقال بيبي -الذي كان زميلا لرونالدو في ريال مدريد حتى نهاية الموسم المنصرم- في تصريحات أدلى بها أمس "نحن هنا جميعا محترفون، نوجد هنا من أجل تمثيل شعبنا والتقدم في البطولة إلى أبعد مدى ممكن، وكريستيانو يتحلى بتركيز شديد ولديه دوافع كبيرة".

وكان رونالد محل اهتمام الكثير من الصفحات الرئيسية للصحف العالمية في الأيام الأخيرة على خلفية تقارير إعلامية تحدثت عن رغبته في الرحيل عن ريال مدريد بسبب عدم شعوره بالحصول على الدعم اللازم من ناديه أمام الاتهامات الموجهة له بالتهرب الضريبي.

وعلى جانب آخر، أكد بيبي أنه لم يتفق مع أي ناد آخر حتى الآن للانتقال لصفوفه في الموسم المقبل، بعد أن فك ارتباطه بريال مدريد الذي قضى بين صفوفه السنوات العشر الأخيرة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أكد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم أنه تكتنفه مشاعر إيجابية قبل انطلاق مشوار ألمانيا اليوم في بطولة كأس القارات رغم الغيابات العديدة في صفوف فريقه.

قبيل لقائهما اليوم في كأس القارات على ملعب "فيشت" بمدينة سوتشي الروسية، قال مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف إن فريقه الشاب أثبت أنه يتعلم سريعا خلال التدريبات وسيحظى بمكاسب عديدة من المشاركة في البطولة. في المقابل رفض مدرب منتخب أستراليا آنجيه بوستيكوغلو الحديث القائل إن "المانشافت" هو الطرف الأضعف أو الأصغر سنا في مواجهة الفريقين.

استهل المنتخب الألماني مسيرته في كأس القارات لكرة القدم في روسيا بالفوز اليوم على نظيره الأسترالي 3-2 على ملعب "فيشت الأولمبي" في سوتشي، ضمن مباريات المجموعة الثانية من المسابقة.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة