سانشيز جاهز لمواجهة تشيلي وألمانيا بكأس القارات

سانشيز شارك بديلا في مباراة الكاميرون وصنع هدفين (رويترز)
سانشيز شارك بديلا في مباراة الكاميرون وصنع هدفين (رويترز)
أكد مدرب منتخب تشيلي لكرة القدم خوان أنطونيو بيتزي اليوم أن أليكسيس سانشيز مهاجم الفريق بات جاهزا تماما لمواجهة المنتخب الألماني غدا في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في الدور الأول لكأس القارات لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.

وأوضح بيتزي -في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عشية المباراة التي ستقام بمدينة كازان- أن "الأطباء منحوهم الضوء الأخضر للدفع بسانشيز في اللقاء غدا بعدما تعافى من الإصابة".

وكان سانشيز نجم فريق أرسنال شارك بديلا في الشوط الثاني للمباراة الافتتاحية للمنتخب التشيلي بالبطولة أمام منتخب الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد، ومرر الهدف الأول وتسبب في الثاني.

وعن مواجهة غد قال بيتزي إن "ألمانيا من أقوى المنتخبات في العالم، رغم أنهم يملكون لاعبين شباب فإن هؤلاء الشباب يملكون مستوى عاليا".

والتقى الفريقان ثلاث مرات في منافسات رسمية جميعها في بطولات عالمية، وكان الفوز فيها من نصيب "المانشافت".

ومن المرجح أن يظل المنتخب التشيلي مفتقدا خدمات كلاوديو برافو قائد الفريق وحارس مرماه خلال المباراة بعدما غاب عن مواجهة الكاميرون بسبب معاناته من إصابة في عضلات الساق.

ويتصدر منتخب تشيلي المجموعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن منتخب ألمانيا المتساوي معه في نفس الرصيد عقب فوزه الاثنين 3-2 على منتخب أستراليا في الجولة الأولى بالمجموعة الأولى.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

قبيل لقائهما اليوم في كأس القارات على ملعب "فيشت" بمدينة سوتشي الروسية، قال مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف إن فريقه الشاب أثبت أنه يتعلم سريعا خلال التدريبات وسيحظى بمكاسب عديدة من المشاركة في البطولة. في المقابل رفض مدرب منتخب أستراليا آنجيه بوستيكوغلو الحديث القائل إن "المانشافت" هو الطرف الأضعف أو الأصغر سنا في مواجهة الفريقين.

استهل المنتخب الألماني مسيرته في كأس القارات لكرة القدم في روسيا بالفوز اليوم على نظيره الأسترالي 3-2 على ملعب "فيشت الأولمبي" في سوتشي، ضمن مباريات المجموعة الثانية من المسابقة.

أكد كيبلير لافيران ليما فيريرا، الشهير باسم بيبي، مدافع منتخب البرتغال لكرة القدم أن مواطنه كريستيانو رونالدو يتحلى بتركيز شديد في بطولة كأس القارات المقامة حاليا بروسيا.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة