الأهلي يتعثر في أبطال أفريقيا

الأهلي حامل الرقم القياسي في عدد الفوز بألقاب المسابقة بثماني مرات (رويترز)
الأهلي حامل الرقم القياسي في عدد الفوز بألقاب المسابقة بثماني مرات (رويترز)

حقق الأهلي المصري بداية بطيئة في دور المجموعات (ثمن النهائي) لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بتعادله اليوم مع ضيفه زاناكو الزامبي دون أهداف.

واحتل كل من الفريق المصري -حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (ثماني مرات)- والفريق الزامبي المركز الثاني خلف الوداد البيضاوي المغربي الذي تخطى أمس الجمعة ضيفه كوتون سبورت الكاميروني 2-صفر، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.

وفي المجموعة الثالثة، استهل ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي حملة الدفاع عن لقبه بتعادل سلبي مع ضيفه سانت جورج الإثيوبي، واحتل الفريقان المركزين الثاني والثالث وراء الترجي التونسي (بطل 1994 و2011) الذي قلب الجمعة تأخره أمام ضيفه فيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي إلى فوز 3-1.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء قرعة دور الـ16 (مرحلة المجموعات) لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد (الكونفدرالية الأفريقية)، والتي ستقام بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بالعاصمة المصرية القاهرة غدا الأربعاء.

حقق اتحاد العاصمة الجزائري وصيف بطل 2015 فوزا صريحا على ضيفه أهلي طرابلس الليبي 3-صفر، الجمعة في الجولة الأولى من دور المجموعات (ثمن النهائي) لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة