تركيا تنعش آمالها في التأهل وصربيا تهزم جورجيا

Football Soccer - Turkey v Finland - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Antalya Arena, Antalya, Turkey - 24/3/17 Turkey's players celebrate their second goal against Finland. REUTERS/Murad Sezer
منتخب تركيا رفع رصيده إلى ثماني نقاط (رويترز)

حول المنتخب الصربي لكرة القدم تأخره بهدف أمام مضيفه منتخب جورجيا إلى فوز 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، في المرحلة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وتقدم منتخب جورجيا بهدف سجله نيكا كاشارافا في الدقيقة السادسة وتعادل دوشان تاديتش للمنتخب الصربي من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول من ركلة جزاء.     

وفي الشوط الثاني، سجل المنتخب الصربي هدفين عن طريق ألكسندر ميتروفيتش وميات جاسينوفيتش في الدقيقتين 64 و86.     

ورفع منتخب صربيا رصيده إلى 11 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا، بينما توقف رصيد منتخب جورجيا عند نقطتين في المركز الخامس. 

وعادت جورجيا إلى الانتكاس مجددا ومنيت بخسارتها الثالثة في التصفيات والأولى بعد تعادلين مع ويلز ومولدافيا.

فوز تركيا
وقاد التركي سينك توسن منتخب بلاده لفوز مهم على منتخب فنلندا 2-صفر اليوم الجمعة، في المرحلة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وسجل توسن هدفي المباراة في الدقيقتين التاسعة و13.

وبهذا الفوز جدد المنتخب التركي آماله في المنافسة على التأهل لمونديال روسيا حيث رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث مؤقتا، في حين  منيت فنلندا بخسارتها الرابعة على التوالي، فتجمد رصيدها عند نقطة واحدة في المركز الخامس قبل الأخير بفارق الأهداف أمام كوسوفو الأخيرة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Football Soccer - Croatia vs Iceland - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Maksimir arena, Zagreb, Croatia - 12/11/16 Croatia's player react REUTERS/Antonio Bronic

أحكم المنتخب الكرواتي قبضته على صدارة المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا، بعدما تغلب على أقرب منافسيه المنتخب الأيسلندي 2-صفر السبت في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة.

Published On 12/11/2016
Football Soccer - Austria v Republic of Ireland - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group D - Ernst-Happel Stadium, Vienna, Austria - 12/11/16 Republic of Ireland's James McClean celebrates scoring their first goal Reuters / Leonhard Foeger Livepic EDITORIAL USE ONLY.

عمقت جمهورية إيرلندا جراح مضيفتها النمسا عندما تغلبت عليها 1-صفر السبت في فيينا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات أوروبا لكرة القدم المؤهلة لنهائيات مونديال 2018 في روسيا.

Published On 12/11/2016
Football Soccer - Spain vs Macedonia - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Nuevo Los Carmenes Stadium, Granada, Spain - 12/11/2016. Spain's players celebrate after Macedonia's Darko Velkovski scored an own goal. REUTERS/ Marcelo del Pozo

واصل المنتخبان الإسباني والإيطالي لكرة القدم شراكتهما في صدارة المجموعة السابعة بفوزيهما على مقدونيا وليشتنشتاين بنتيجة واحدة 4-صفر السبت في الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

Published On 12/11/2016
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة