اليابان تثأر من الإمارات وتزاحم السعودية بالصدارة

اليابان رفعت رصيدها إلى 13 نقطة (غيتي)
اليابان رفعت رصيدها إلى 13 نقطة (غيتي)

ثأرت اليابان لخسارتها ذهابا أمام الإمارات وتغلبت عليها بهدفين دون رد في مدينة العين اليوم الخميس، في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

وسجل يويا كوبو (13) وياسويوكي كونو (51) هدفي المباراة.

وكانت الإمارات قد فازت ذهابا في اليابان بنتيجة 2-1 في سبتمبر/أيلول الماضي، وذلك في منافسات الجولة الأولى من المجموعة، إلا أنها دفعت في هذه المباراة ثمن غياب لاعبين مؤثرين أبرزهم الهداف أحمد خليل.

ورفعت اليابان رصيدها إلى 13 نقطة، متساوية مع السعودية التي تتفوق بفارق الأهداف بعد فوزها اليوم على مضيفتها تايلند بثلاثية نظيفة.

وتحتل أستراليا المركز الثالث في المجموعة مع 10 نقاط، بعد تعادلها مع العراق 1-1 اليوم أيضا، متقدمة بفارق نقطة عن الإمارات.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عزز المنتخب السعودي لكرة القدم صدارته للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما تغلب على مضيفه التايلندي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الخميس، بينما قلب العراق تأخره أمام أستراليا إلى تعادل 1-1 في الجولة السادسة من التصفيات.

23/3/2017

احتدم الصراع في المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا، بعدما تغلب المنتخب الياباني على ضيفه السعودي (2-1) اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية.

15/11/2016
المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة