هكذا سيتابع ميسي ونيمار ورونالدو قرعة المونديال

أكد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا أنه سيشاهد مراسم قرعة بطولة كأس العالم 2018 التي ستجري الجمعة في العاصمة الروسية موسكو وهو يستمتع بأكل الذرة المحمصة (الفشار).     

وقال نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الإنترنت "سنضع بعض الفشار في الفرن وسندعو العائلة والأصدقاء".     

وأضاف "العالم أجمع سيوجه أنظاره إلى شاشات التليفزيون".     

من جانبه، أوضح الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي أنه أيضا سيشاهد مراسم القرعة إذا كان جدول أعماله سيسمح له بذلك.     

وقال ميسي، الذي كشف عن أنه لديه تخيل عن المنتخبات المنافسة للأرجنتين في دور المجموعات بالمونديال؛ "سأتابعها (القرعة) إذا لم تكن هناك تدريبات أو مباريات".     

وعلى الجانب الآخر، بدا اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تأهل مع منتخب بلاده إلى المونديال الروسي بعد فوزه ببطولة أوروبا 2016، أكثر هدوءا في ما يخص توقعاته للمنتخبات المنافسة لفريقه في دور المجموعات.     

وقال رونالدو "أشعر بالهدوء لأنه رغم وجود فرق أقوى من غيرها ستكون جميع المجموعات متوازنة، أنا هادئ لأنني أعلم أن الفريق سيكون جاهزا".     

واختتم مهاجم ريال مدريد قائلا "لا يهم في أي مجموعة سنكون، علينا أن نحقق الفوز".

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يريد مواصلة تألقه مع منتخب بلاده وقيادته لكأس العالم بعدما ساعده للفوز بكأس أمم أوروبا العام الماضي للمرة الأولى في تاريخه.

يوصف الديربي الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة "بكلاسيكو الأرض" بسبب نسبة المشاهدة والمتابعة العالية التي يحظى بها في مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى وجود أفضل لاعبيْن في العالم حاليا؛ البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، وغيرهما من أهم لاعبي الكرة.

تتأهب العاصمة الروسية موسكو لاحتضان حفل سحب القرعة لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم بعد غد الجمعة، وسيجري ذلك وفقا لضوابط تحقق عددا من الأهداف في تشكيل المجمواعات الثماني للبطولة.

المزيد من بطولات دولية
الأكثر قراءة